Close ad

إيقاف طبيب عن العمل بمستشفى سوهاج الجامعى وإحالته لمجلس تأديب

20-6-2019 | 19:40
إيقاف طبيب عن العمل بمستشفى سوهاج الجامعى وإحالته لمجلس تأديبمستشفى سوهاج الجامعى
سوهاج _ نيفين مصطفى

قرر الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، إيقاف طبيب عن العمل بالمستشفى الجامعي، وإحالته لمجلس تأديب في واقعة ما تم نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "أطباء مستشفي سوهاج الجامعي يمزقون تذكرة مريض بالسرطان ويرفضون علاجه".

موضوعات مقترحة

وأوضح المركز الإعلامي لجامعة سوهاج، أن المستشفي الجامعي استقبل المريض صباح اليوم، واطلع علي التقارير الموضحة للحالة، وأحاط علم "ابن المريض" بأن الدواء الموصوف له غير مدرج علي نفقة الدولة، مع محاولة مخاطبة الجهات المعنية لتوفيره نظرا لارتفاع ثمنه، وعدم ثبوت فائدته، وبعد ذلك تم عرضه علي العيادة الخارجية، بسبب ألم بالبطن ليس له علاقة بحالته المرضية السابقة، وذلك للكشف عليه وكتابة العلاج اللازم لهذا الأمر المستجد على حالته الطبية، وخلال ذلك حدث "سوء تواصل" بين ابن المريض وأحد الأطباء الذي تعامل معها طبيب بطريقة غير لائقة مع المريض" حتى ولو كان هناك تجاوز من جهة المريض أو ذويه ".

وأكد المركز الإعلامي للجامعة أن هذا توضيح ما حدث دون الإفصاح عن طبيعة تشخيص المريض، حفاظا على خصوصيته طبقا للأعراف الطبية.

وتقدم الجامعة خدماتها لقطاع عريض من المرضي في إقليم جنوب الصعيد تهيب بالسادة المواطنين التواصل معها أول بأول عن أي تجاوز لاتخاذ اللازم فورا، وحل أي مشكلة تواجه أي مريض أيا كانت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: