Close ad

ندوة بـ"إعلام طنطا" تؤكد أهمية إعادة بناء منظومة التعليم والبحث العلمي | صور

19-6-2019 | 15:06
ندوة بـإعلام طنطا تؤكد أهمية إعادة بناء منظومة التعليم والبحث العلمي | صورجانب من الندوة
الغربية – محمد مبروك

نظم المجمع الإعلامي بطنطا التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ندوة تثقيفية، اليوم الأربعاء، بعنوان: "أهمية بناء الإنسان فى تنمية المجتمع"، وذلك بمقر قاعة اجتماعات مديرية الزراعة بطنطا.

موضوعات مقترحة

وأكد الدكتور مجدي الحفناوى نقيب الأطباء بالغربية، أن قضية بناء الإنسان هي قضية يجب أن نقف أمامها بكل تمعن وصمت، وهي قضيه بدأت منذ أن خلق الله الأرض ومن عليها، لافتًا إلى أن للمرأة بشكل خاص دورا كبيرا، في إعادة بناء وتنمية المجتمع لكونها هي النواة الحقيقة للأمة، وهي السكن وعمود الوطن.

وأشار نقيب أطباء الغربية إلى أن رئيس الدولة وكافة أجهزتها حريصين على تبني فكرة بناء الإنسان المصري، لما لمصر من مكانة كبيرة على مر السنين، فقد تعلم كبار قادة العالم العربي داخل جامعاتها، وأن هناك ضرورة قصوى لإعادة بناء منظومة التعليم والبحث العلمي، هذا بالإضافة إلى الدور الكبير للإعلام في عملية بناء الإنسان المصري لما له من أهميه، فيما يصدره في الداخل والخارج من مخرجات، ولها أثر كبير في تكوين وصناعة الشخصية.

وحذر الحفناوي من التداعيات السلبية لاستخدام التكنولوجيا الحديثة على الفرد والمجتمع، منوهًا إلى ضرورة تكاتف كلى قوي المجتمع مع أجهزة ومؤسسات الدولة من أجل السير على الطريق الصحيح لإعادة بناء وتنمية المجتمع.


جانب من الندوةجانب من الندوة

جانب من الندوةجانب من الندوة

جانب من الندوةجانب من الندوة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة