Close ad

شاروبيم في السنبلاوين: مصادرة المخالفات فورا وإنهاء وتيسير إجراءات تراخيص البناء |صور

12-6-2019 | 13:55
شاروبيم في السنبلاوين مصادرة المخالفات فورا  وإنهاء وتيسير إجراءات تراخيص البناء |صورمصادرة المخالفات وتيسير تراخيص البناء
الدقهلية - منى باشا

زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بشكل مفاجئ، مدينة السنبلاوين تفقد خلالها عددا من الإدارات برئاسة مجلس المدينة، وطلب من مدير الإدارة الهندسية اطلاعه على دفاتر إصدار التراخيص وعدد الرخص التي تم إصدارها، وشدد على مراعاة توقيت استخراج التراخيص والتيسير على المواطنين وحسن المعاملة.

موضوعات مقترحة

وتفقد شاروبيم، إدارة الأزمات والكوارث وطلب سرعة التعامل والاستجابة والمركز التكنولوجي، وشدد على تيسير والاهتمام بطلبات وشكاوي المواطنين وسرعة الرد عليها وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ الدقهلية عددا من الشوارع وطلب من رئيس المدينة بالتنسيق مع إدارة المرور والمرافق لإعادة الانضباط فورا إلى الشارع ومصادرة أي مخالفات في الحال.

ثم زار شاروبيم مستشفى السنبلاوين العام وتفقد عددًا من أقسامها شملت الاستقبال وقسم العلاج على نفقة الدولة، وتابع التجهيزات الجارية لغرف العمليات الجديدة والتي تقام بالجهود الذاتية وشدد على سرعة الانتهاء منها.

واستمع محافظ الدقهلية لعدد من المترددين والمرضى وشدد على ضرورة حسن استقبال ومعاملة المرضى والمترددين على المستشفى وذويهم ،وأكد أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وعلينا جميعا توفير العناية لهم فهذه مسئوليتنا تجاه كل المواطنين.


مصادرة المخالفات وتيسير تراخيص البناءمصادرة المخالفات وتيسير تراخيص البناء

مصادرة المخالفات وتيسير تراخيص البناءمصادرة المخالفات وتيسير تراخيص البناء

مصادرة المخالفات وتيسير تراخيص البناءمصادرة المخالفات وتيسير تراخيص البناء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة