Close ad

محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى طلخا

11-6-2019 | 02:43
محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى طلخاالدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

زار الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، منتصف ليل الإثنين، مستشفى طلخا المركزي، وقام بالشطب على طبيب قسم العناية لعدم وجوده بالنوبتجية الليلية، وطلب الاطلاع على دفاتر النوبتجية وانتظام حضورها.

موضوعات مقترحة

وتفقد محافظ الدقهلية عددا من أقسام المستشفى والاستقبال للتعرف على الطبيعة على مدى جودة الخدمة الطبية التي تقدم للمرضى والمترددين، وقرر تحويل طفل لمستشفى المنصورة الدولي أو الطوارئ لعمل فحوصات وصورة أشعة لعدم توافرها بالمستشفى، وأشار إلى أن يتم تحويل الحالات الحرجة إلى المستشفى الدولي أو مستشفيات الجامعة ما دامت الحالة تستدعي الإحالة.

كما أكد شاروبيم ضرورة التزام فرق التمريض والأطباء بالنوبتجيات وعدم التغيب وشدد قائلا: جميعا يجب أن نعمل على توفير الرعاية والعناية الصحية لجميع المرضى، والعمل على توفير احتياجاتهم وحسن استقبالهم، وأكد أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير احتياجات المستشفيات.

من جهة أخرى تفقد شاروبيم عددًا من شوارع مدينة طلخا شملت، طريق بلقاس وطريق المعاهدة وأسفل كوبري الجيش، وشارع مستشفى طلخا، وطلب من محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا رفع كافة الإشغالات بنطاق المدينة والتي تعوق حركة السير بالشوارع وخاصة الرئيسية، وشدد على عدم عودتها للتراكم مرة أخرى لتيسير حركة المواطنين بالسيارات أو سيرا على الأقدام.

كما طالبه محافظ الدقهلية بزيادة أعداد صناديق جمع القمامة ووضعها فى أماكن التجميع وأن تكون ظاهرة للمواطنين حتى لا تتراكم بالشارع وأن يتم رفعها أولا بأول حفاظا على الصحة العامة والمظهر الحضاري للمدينة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة