Close ad

محافظ سوهاج يتفقد مزرعة السجن والمنطقة المحيطة بها | صور

31-5-2019 | 16:57
محافظ سوهاج يتفقد مزرعة السجن والمنطقة المحيطة بها | صور محافظ سوهاج يتفقد مزرعة السجن والمنطقة المحيطة بها
سوهاج _ نيفين مصطفى

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، والدكتورة فريدة سلام، رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، أرض مزرعة السجن والمنطقة المحيطة بها، تمهيداً لإنشاء محلات تجارية لشباب المحافظة.

موضوعات مقترحة

وقالت رئيس حي غرب سوهاج، إن مساحة أرض مزرعة السجن تبلغ 6 آلاف متر مربع، وهي أرض أملاك دولة، مدرجة ضمن خطة برنامج التنمية المحلية 2019 /2020 الممولة من البنك الدولي، مضيفةً أنه سيتم إنشاء محلات تجارية على قطعة الأرض لشباب المحافظة.

وأضافت سلام، أن أعمال التطوير بالمنطقة المحيطة لقطعة الأرض تشمل إدخال المرافق، ورصف 4 طرق، تم الإنتهاء منها، بتكلفة 2.5 مليون جنيه، لافتهً إلى أنه تم عمل إزدواج لشارع مصنع البصل، وزيادة عرضه من 20 إلى 40 متراً، ليعمل في الاتجاهين، تيسيراً لحركة المرور بمنطقة الكورنيش الغربي، واستخدامه لتخفيف الضغط المروري على شارع الكورنيش.

وكشفت رئيس حي غرب سوهاج، عن توقف شارع مصنع البصل عن العمل لمدة 10 سنوات، لافتا الى أن المحافظ وجه بإدخال المرافق بالشارع ورصفه، والانتهاء منه في أسرع وقت، بطول 1.5 كيلو متر.

ورصد المحافظ، خلال جولته التفقدية عقارا لم يتم طلاء واجهته، ووجه بعدم توصيل المرافق للمبانى المخالفة، لحين طلاء واجهتها، مشدداً على ضرورة الالتزام بطلاء واجهات المنازل والعقارات السكنية بالمنطقة، طبقاً لتكليفات القيادة السياسية.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: