Close ad

محافظ أسيوط يقدم خالص التعازي لوزير الداخلية وهيئة الشرطة في وفاة مدير الأمن

30-5-2019 | 10:09
محافظ أسيوط يقدم خالص التعازي لوزير الداخلية وهيئة الشرطة في وفاة مدير الأمناللواء جمال نورالدين
أسيوط - إسلام رضوان

قدم اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة خالص التعازى للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجميع هيئة الشرطة فى وفاة اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، الذى توفى مساء أمس إثر حادث مروري أثناء تفقد الأكمنة والتمركزات الأمنية بطريق القوصية- أسيوط الصحراوي الغربس.

موضوعات مقترحة

كما قدم المحافظ خالص العزاء لأسرة الفقيد الراحل، داعياً الله ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة، متمنياً لأسرته الصبر والسلوان، كما تمنى الشفاء العاجل للواء دكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية وجميع المصابين فى الحادث.

وأعرب محافظ أسيوط عن خالص فخره واعتزازه بقيادات ورجال هيئة الشرطة لما يبذلونه من تضحيات وبطولات من أجل استقرار أمن البلاد والحفاظ على أراضيها جنباً إلى جنب مع رجال قواتنا المسلحة البواسل.

كما سيشهد محافظ أسيوط وجميع قيادات المحافظة التنفيذية والأمنية والشعبية اليوم جنازة الفقيد بمسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط وتقديم العزاء لأسرة الفقيد الراحل، مشيراً إلى إعلان حالة الحداد بالمحافظة وإلغاء كافة الفعاليات والاحتفالات قائلا "نحتسبه عند الله من الشهداء لأنه توفى أثناء أداء واجبه الوطنى خلال تفقد بعض الأكمنة المرورية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: