Close ad

تعليم دمياط: لا شكاوى من الاختبار الإلكتروني والورقي لمادة الجغرافيا وامتحانات شهادة الدبلومات الفنية

22-5-2019 | 14:41
تعليم دمياط لا شكاوى من الاختبار الإلكتروني والورقي لمادة الجغرافيا وامتحانات شهادة الدبلومات الفنيةامتحانات الصف الأول الثانوى - أرشيفية
دمياط - حلمي سيد حسن

صرح السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأن 10772 طالبا وطالبة أدوا امتحان الصف الأول الثانوي لمادة الجغرافيا إلكترونيا وورقيا، بجميع اللجان الامتحانية، على مستوى المحافظة في رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019/2018م.

موضوعات مقترحة

وأضاف أن 24 طالبا على مستوى المحافظة تخلفوا عن الامتحان ، وتلقت غرفة العمليات عدة ملاحظات، تم التعامل معها على الفور لمراعاة مصلحة أبنائنا الطلاب.

على جانب آخر، أكد "وكيل تعليم دمياط"، أن امتحانات الدبلومات الفنية، مرت اليوم دون وجود شكاوى من أية صعوبات، ولم تستقبل غرفة العمليات شكاوى بوجود مخالفات.

وأضاف "سويلم"، أن غرف العمليات المنعقدة بالمديرية والإدارات التعليمية؛ لم تتلق أية شكاوى من صعوبة الامتحانات، ووجه مديري الإدارات التعليمية بالمتابعة الميدانية اليومية لسير الامتحانات، والتدخل الفوري لحل أية مشكلة تطرأ أثناء انعقاد اللجان.

وتابعت الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، اختبار الصف الأول الثانوي ودخول الطلاب على منصة الاختبار لأدائه إلكترونيا، بالإضافة إلى سير الامتحانات لشهادة الدبلومات الفنية من غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة