Close ad

"عمليات دمياط" تتابع امتحانات الصف الأول الثانوي إلكترونيا

21-5-2019 | 14:58
عمليات دمياط تتابع امتحانات الصف الأول الثانوي إلكترونيا امتحانات الصف الأول الثانوى
دمياط - حلمي سيد حسن

واصلت غرفة امتحانات الصف الأول الثانوى بمديرية التربية والتعليم بدمياط، عملها لليوم الثالث على التوالي، وتابعت سير العملية الامتحانية إليكترونيًا وورقيا، وأدى الطلاب امتحانهم فى اللغة الأجنبية الثانية (لغة فرنسية، لغة ألمانية) كما قامت بالتواصل مع جميع الإدارات والمدارس واطمأنت على سير الامتحانات.

موضوعات مقترحة

وصرح  السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأن نسبة المدارس التي أدى بها الطلاب الامتحانات الإلكترونية بلغت 96% من إجمالي المدارس المجهزة، والبالغ عددها 41 مدرسة، وتمكنت جميعها من أداء الامتحان إلكترونيًا بالإضافة إلى 20 مدرسة أدى طلابها الاختبار ورقيًا، وقد تم الالتزام بجميع التعليمات الواردة عمليات الوزارة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن طلاب الصف الأول الثانوى وعددهم 10772 طالبًا وطالبة، مقيدين في61 مدرسة أدوا جميعا امتحان اللغة الأجنبية الثانية إلكترونيًا وورقيًا.
 
من جهة أخري، شددت محافظ دمياط، على الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات، وتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين، لاداء الامتحان بسهولة ويسر، بالإضافة الى ربط غرف العمليات بمديرية التربية والتعليم، بغرفة مركزية بديوان عام المحافظة لمواجهة اى مشكلة قد تطرأ وحلها فورا.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتضافر كافة الجهود وتوفير كافة سبل الراحة وتهيئة الجو المناسب لأبنائنا الطلاب لأدائهم امتحاناتهم بسهولة ويسر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: