Close ad

مصرع ربة منزل فى ظروف غامضة بالفيوم

14-5-2019 | 10:20
مصرع ربة منزل فى ظروف غامضة بالفيومجثة - أرشيفية
الفيوم-ميلاد يوسف:

لقيت ربة منزل، من عزبة نزلة بشير، بمحافظة الفيوم، مصرعها، في ظروف غامضة ونقلت جثتها لمستشفى الفيوم العام، ولم يقطع تقرير مفتش الصحة بأن الوفاة جنائية من عدمه، بحسب بيان أمني، صباح اليوم الثلاثاء.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول "أمل سيد.أ" (40 سنة-ربة منزل)، ومقيم بنزلة بشير "جثة هامدة".

وقال كل من والدها وشقيقها وشقيق زوجها، يقيمون بنفس العزبة، في محضر الشرطة، إنه خلال وجود السيدة بجرن قمح داخل أرضهم الزراعية، وأثناء تجميع المحصول بماكينة الدراس (هواية)، التف سير الماكينة على ملابسها مما أدى لاختناقها ووفاتها في الحال، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في الواقعة جنائيا.

وأفاد تقرير مفتش الصحة بعد توقيع الكشف الطبي على المتوفية، بأن هناك سحجات وكدمات حول الرقبة واليد اليمنى والقدمين، ولا يمكن تحديد سبب الوفاة من خلال الكشف الطبي الظاهري، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 2717 لسنة 2019م إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة لبيان ملابساتها وأسبابها.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة