Close ad

"تعليم سوهاج": الانتهاء من استعدادات امتحانات الصف الأول الثانوى 19 مايو الجارى| صور

10-5-2019 | 22:37
تعليم سوهاج الانتهاء من استعدادات امتحانات الصف الأول الثانوى  مايو الجارى| صور الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج
سوهاج ـ نيفين مصطفى

أكد الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، على الانتهاء من الاستعدادات التامة لامتحانات الفصل الدراسى الثانى، للصف الأول الثانوى، وفقا للنظام الإليكترونى الجديد، التى ستبدأ يوم 19 مايو الجارى.

موضوعات مقترحة

وقال شلتوت، فى تصريح خاص لـ "بوابة الأهرام"، إنه تم وضع خطة للمرور على المدارس من قبل الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، والتأكد من جاهزية المدارس، وصلاحية أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم التنبيه على المدارس بمراجعة الرابط الخاص بالامتحانات، وحضور الطلاب بأجهزة التابلت الخاصة بهم، للتأكد من صلاحيته للاستخدام وأخذ إقرار على كل طالب بذلك، وفى حالة عدم صلاحيته يتم التعامل معه.

وأوضح شلتوت، أنه ستجرى امتحانات طلاب المنازل، والخدمات، امتحانات ورقية مطابقة لامتحانات التابلت، فى ذات المواعيد المحددة لطلاب المدارس الحكومية، طبقا للجدول المعد من الوزارة، كما تجرى امتحانات المدارس الخاصة داخل المدارس الحكومية فترة مسائية، على أن يكون رئيس اللجنة هو نفسه رئيس اللجنة الحكومية، ويستعان بالملاحظين من المدارس الخاصة.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة