Close ad

محافظ البحر الأحمر ورئيس المجلس النيابي الصربي يزوران دير الأنبا "بولا" برأس غارب | صور

25-4-2019 | 17:46
محافظ البحر الأحمر ورئيس المجلس النيابي الصربي يزوران دير الأنبا بولا برأس غارب | صورمحافظ البحر الأحمر ورئيس المجلس النيابي الصربي يزوران دير الأنبا "بولا" برأس غارب
البحر الأحمر - علي الطيري

زار أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، ورئيس المجلس النيابي الصربي، دراجان مركوڤيتشي بالما، اليوم الخميس، المعالم الأثرية والتاريخية بدير الأنبا بولا، شمال مدينة رأس غارب، يرافقهم يوجوسلاف فوكادينوف، سفير صربيا لدى مصر، واللواء ياسر شعبان، رئيس مجلس مدينة رأس غارب، ووفد صربي يضم مجموعة من الإعلاميين والمستثمرين، وكان في استقبالهم الأنبا دانيال، أسقف ورئيس دير الأنبا بولا بالبحر الأحمر، ولفيف من الآباء والرهبان.

موضوعات مقترحة

 قام  الأنبا دانيال، بشرح كافة المعالم الأثرية والتاريخية بالدير، وسيرة حياة الأنبا بولا أول من وصل إلى درجة السياحة الروحية "السواح"، وكذلك المباني الحديثة التي تم إنشاؤها بالدير.

وأبدى رئيس المجلس النيابي الصربي، إعجابه الشديد بالدير، والأماكن الأثرية والتاريخية به، كما وجه الشكر لمحافظ البحر الأحمر، ورئيس الدير، والآباء الرهبان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

 أكد المحافظ  الأهمية التاريخية لدير الأنبا بولا، الذي يعد أحد أهم مقاصد السياحة الدينية بالبحر الأحمر، موجهًا الشكر لنيافة الأنبا دانيال على الشرح الوافي والشامل لكافة الاماكن الأثرية بالدير، كذلك وجه الشكر للرهبان على كرم الضيافة.

وفي نهاية اللقاء قدم نيافة الأنبا، المصحف الشريف إلى محافظ البحر الأحمر، كما قام المحافظ بتقديم درع المحافظة إلى الأنبا دانيال.

يذكر أن رئيس المجلس النيابي الصربي يزور محافظة البحر الأحمر على رأس وفد يضم مجموعة كبيرة من المستثمرين والإعلاميين الوطنيين للترويج للمنتجعات السياحية.


جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: