Close ad

رئيس "القنايات" يدلي بصوته في الاستفتاء بالشرقية

20-4-2019 | 13:28
رئيس القنايات يدلي بصوته في الاستفتاء بالشرقيةمسئولون بالقنايات يدلون بأصواتهم في الاستفتاء
الشرقية–عادل الشاعر،

شهدت مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، توافد عددا كبيرا من التنفذيين، وعلى رأسهم رئيس المدينة وبرلمانيين، وموظفين بالجهاز الإداري، وهم يدلون بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي بدأت  صباح اليوم السبت.

موضوعات مقترحة

وتفقد البربري حسيني السيد رئيس مدينة القنايات، عددا من اللجان الاستفاتئية بوسط المدينة، ورافقه المهندسة إيمان خضر عضو مجلس النواب، فاطمة فؤاد، مدير عام الإدارة التعليمية بالقنايات، وعدد كبير من الموظفين بالجهاز الإداري بمختلف الإدارات الحكومية، وقاموا بالتصويت على الاستفتاء، على أنغام الأغاني الوطنية.

كما شاركت الدكتورة أميرة مراد اسعد، مدير الإدارة الصحية بالقنايات، الشيخ الشاذلي وجدي زعبل، مدير عام إدارة أوقاف القنايات، وقداسة القس ايليا اسعد ماهر، راعي كنيسة القديسة دميانة بنفس المدينة.

وقام مدريين الإدارات بتنظيم مسيرة بشوارع مدينة القنايات وأمام اللجان، لمناشدة جميع المواطنين بالنزول والإدلاء باصواتهم في هذا العرس الديمقراطي.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 4 ملايين و284 ألف و983 ناخب وناخبة،ولهم حق التصويت والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أمام 1027مركز بنطاق المحافظة، وبـ1159 لجنة فرعية.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: