Close ad

محافظة بورسعيد تجهيز 111 مقرا انتخابيا للاستفتاء على التعديلات الدستورية

18-4-2019 | 12:39
محافظة بورسعيد تجهيز  مقرا انتخابيا للاستفتاء على التعديلات الدستوريةاللواء عادل الغضبان
بورسعيد - خضر خضير

أعلن عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الانتهاء من تجهيز المقار الانتخابية البالغ عددها 111، ورفع درجات الاستعداد القصوى بكافة أحياء المحافظة وجميع المديريات موجها جميع رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمرور على جميع المقرات الانتخابية للتأكد من جاهزية المقار الانتخابية ورفع كفاءتها وتوفير مصدر دائم للكهرباء وآخر للطوارئ وتوفير خط تليفون.

موضوعات مقترحة

كما وجه المحافظ التنفيذيين بوضع مظلات أمام كافة المقار الانتخابية لحماية الناخبين من حرارة الشمس، كما وجه بتوفير كراس متحركة لكبار السن والمرضى للتخفيف عنهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومساعد مدير الأمن، والمستشار العسكري ورؤساء الأحياء ومديري المديريات لمتابعة التجهيزات النهائية للاستفاء على الدستور.

كما وجه المحافظ برفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة، والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية وتواجد طاقم الأطباء والتمريض بجميع المستشفيات والعيادات المتنقلة بنسبة 100%، وشدد على ضرورة انتشار سيارات الإسعاف على مستوى المحافظة في محيط المقار واللجان الانتخابية وعلى محاور التحرك الرئيسية والفرعية لتأمين العملية الانتخابية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة