Close ad

محافظ الشرقية: الإصلاح الإداري هو العمود الفقري لبناء الوطن وتحسين مستوى الخدمات

18-4-2019 | 11:12
محافظ الشرقية الإصلاح الإداري هو العمود الفقري لبناء الوطن وتحسين مستوى الخدماتلقاء المحافظ مع الجهاز الأداري
الشرقية – عادل الشاعر،

أكد ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن رفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري من المجالات التي تهتم بها الدولة تنفيذاً لاستراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيراً إلى أن الإصلاح الإداري بمثابة العمود الفقري لبناء الوطن وتحسين مستوى الخدمات في قطاعات العمل المختلفة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع العاملين بمراكز "بلبيس وأبوحماد والقرين" ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لها والرائدات الريفيات.

حضر اللقاء حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة والسعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات وعلاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتورة عايدة عطية  مقرر فرع المجلس القومي للمرأة وحاتم السبع رئيس مركز ومدينة بلبيس وحمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو حماد، وسيد العسيلي رئيس مدينة القرين.

وأكد المحافظ على ضرورة التواصل مع المواطنين لزيادة الوعي لديهم بالتعديلات الدستورية وأهمية مشاركتهم في الاستفتاء الدستوري القادم والإدلاء بأصواتهم بحرية والمشاركة في هذا العُرس الديموقراطي والمقرر إجراؤه مطلع الأسبوع القادم أيام السبت والأحد والإثنين لتحقيق الاستقرار والأمن والاستمرار في استكمال منظومة الإصلاح الاقتصادي وحماية حقوق وواجبات المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: