Close ad

"تمريض الغربية" تنظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية | صور

11-4-2019 | 15:01
تمريض الغربية تنظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية | صور جانب من المؤتمر
الغربية - محمد مبروك

نظمت النقابة العامة للتمريض، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم التعديلات الدستورية، اليوم الخميس، تحت عنوان "دعوة للمشاركة الوطنية"، بالتعاون مع النقابة الفرعية للتمريض بالغربية برئاسة نادية أنور، وأمانة حزب مستقبل وطن بالغربية، برعاية اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، وبحضور لفيف من هيئة التمريض بمحافظة الغربية.

موضوعات مقترحة

وأكد محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، أن المرأة المصرية هي عصب المجتمع، وتحرص دائما على المشاركة في استقراره والتصويت لصالحه في كل الانتخابات البرلمانية والرئاسية، مشيرًا إلى أن "ملائكة الرحمة" لهن دور كبير في الاهتمام بمصلحة الوطن كما يولين اهتماما بالغا بصحة المواطنين.

وأشار الدكتور عبد الرازق القومي الأستاذ بكلية الآداب جامعة طنطا، إن المرأة المصرية تمثل نسبة 52% من الشعب لافتًا أن صاحب الدستور وهو الشعب من حقه تعديل الدستور من أجل مصلحة الشعب نفسه واستقرار الوطن.

واستعرض الدكتور عبدالقادر الكيلاني، وكيل مديرية الصحة بالغربية، أهم إنجازات الصحة بمحافظة الغربية، ومنها إنشاء عدد من أكبر وأحدث المستشفيات والمراكز الطبية، منها مستشفى طنطا العام، بتكلفة تتجاوز 700 مليون جنيه، ومستشفى رمد المحلة، مؤكدًا أن مديرية الصحة بالغربية نحو 45 ألف عامل بالصحة، كان لهم دور كبير في المشاركة الوطنية وهو ما ننتظره منهم جميعا في التعديلات الدستورية.

وأوضح الدكتور أحمد غنيم المشرف العام على المستشفيات الجامعية، أن النقابات المهنية ومنها نقابة التمريض لها دور كبير في العمل الوطني، مشيرًا إلى أن التعديلات تشمل تخصيص كوتة بنسبة 25% للمرأة، لافتًا إلى أن جامعة طنطا تنشئ حاليًا أكبر مستشفيين للكلى والصدر بالإضافة إلى مستشفى الجراحات الجامعي، وغيرها من الإنشاءات الطبية بجامعة طنطا والتي تصب جميعها في مصلحة المواطنين خاصة في منطقة الدلتا.


جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر

جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: