Close ad

إحالة 4 مسئولين بـ "تعليم كفرالزيات" لمحاكمة عاجلة في واقعة مصرع تلميذ داخل بالوعة مدرسة

11-4-2019 | 13:01
إحالة  مسئولين بـ تعليم كفرالزيات لمحاكمة عاجلة في واقعة مصرع تلميذ داخل بالوعة مدرسةبيارة الصرف التى سقط بها طالب الغربية
الغربية – محمد مبروك

قرر إسلام عبد السميع، مدير نيابة كفر الزيات، بالغربية، اليوم الخميس، إحالة مدير مدرسة "بنوفر" للتعليم الأساسي و3 من المسئولين بذات المدرسة، إلى محكمة جنح كفرالزيات، وتحديد يوم الأحد القادم للنظر في أولى جلسات القضية، بتهمة الإهمال والتسبب في وفاة الطفل محمد بهنسي، تلميذ في الصف الأول الابتدائي، بعد سقوطه في بالوعة الصرف الصحي داخل المدرسة.

موضوعات مقترحة

وكانت النيابة قررت يوم الإثنين الماضي حبس المتهمين مدير المدرسة (ا. ا.)، ومدرس مادة التربية الرياضية (م. ع)، ومشرف المرحلة الابتدائية بالمدرسة (م.ح)، والمشرف العام بالمدرسة (م.ش)، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت مدرسة "بنوفر" شهدت مصرع الطفل محمد عمرو البهنسي، تلميذ بالصف الأول الابتدائي، إثر سقوطه داخل بالوعة مفتوحة خلف إحدى مبان المدرسة، وقرر هشام السعيد، محافظ الغربية، إحالة كل من مدير المدرسة ومسئولين بالمدرسة، إلى النيابة العامة للتحقيق، بينما قررت الوزارة استبعاد مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية ومديرة إدارة كفرالزيات التعليمية وإحالتهما للتحقيق، في واقعة سقوط تلميذ في بالوعة صرف داخل المدرسة، وإيقافهم عن العمل لحين انتهاء النيابة من التحقيقات، وصرف 10 آلاف جنيه لأسرة الطالب.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة