Close ad

"مصر وآفاق المستقبل بإفريقيا" في ندوة بـ "حقوق طنطا"

10-4-2019 | 17:40
مصر وآفاق المستقبل بإفريقيا في ندوة بـ حقوق طنطاجامعة طنطا
الغربية – محمد مبروك

نظمت كلية الحقوق بجامعة طنطا، اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان "مصر وآفاق المستقبل بإفريقيا" تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة بالتعاون مع مركز النيل للإعلام بطنطا إدارة إعلام وسط الدلتا استهدفت نشر الوعي بأهمية التطلع للعلاقات الجديدة التي تحمل الخير الكثير والتأكيد على دحر الشائعات والتمسك بالخطط المستقبلية الواعية.

موضوعات مقترحة

حاضر في الندوة عبد النبي شحات رئيس تحرير بوابة الجمهورية، وتناول في كلمته تاريخ العلاقات المصرية والإفريقية وكيف استعادت مصر دورها الإفريقي والإقليمي والدولي، مشيراً إلى دور مصر في رئاسة الاتحاد الإفريقي في الوقت الراهن.

كما أشار رئيس تحرير بوابة الجمهورية إلى أهمية دور الشباب في التغلب على التحديات التي تواجهها مصر ومن أهمها الشائعات التي تتداول بكثرة وبدون ضوابط على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أهمية حسن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وعدم الانصياع وراء أي خبر غير مؤكد مصدره.

شارك في اللقاء الدكتور محمد إبراهيم علي عميد الكلية، والدكتور مدحت محمد عبد العزيز وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا، وجمع من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وأدارها مرورى عبدالرسول ومى أبوزيد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: