Close ad

رئيس لجنة الشباب بالبرلمان: جامعة كفر الشيخ رائدة ومتميزة |صور

7-4-2019 | 22:33
رئيس لجنة الشباب بالبرلمان جامعة كفر الشيخ رائدة ومتميزة |صورجانب من اللقاء
كفرالشيخ - علاء عبدالله

استقبل الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد، المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب رئيس حزب مستقبل وطن، ناقش خلالها برامج الأنشطة ودورها في بناء الإنسان.

موضوعات مقترحة

ووصف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، جامعة كفر الشيخ بالرائدة والمتميزة، وأنها سبقت الجامعات الأخرى، مما أدى إلى حصولها علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية في المسابقة الرئاسية لاختيار أفضل جامعة خلال عام ٢٠١٨ الماضي.

وأشاد رشاد، بما حققته جامعة كفر الشيخ من سمعة متميزة في الأوساط الأكاديمية العالمية بوصفها جامعة طموحة ورائدة، استطاعت تخطى الكثير من الصعوبات وتواجه التحديات بحكمة ومسئولية عالية لرئيسها الأستاذ الدكتور ماجد القمري.

وتحدث رشاد في اللقاء، عن النماذج الشبابية الناجحة في مصر والعالم، وتأثير وأهمية الأنشطة الطلابية في تنمية الانتماء والولاء، بالإضافة إلي بث قيم العمل والأمل والمثابرة للشباب المصري لتحقيق طموحه وأهدافه للمستقبل.

كما استمع للطلاب، وإلى مقترحاتهم وآرائهم وأفكارهم، داعيا الى حسن توظيف المقومات التي يمتلكها الشباب لتحقيق الحلم وتنمية الذات وقال إن الكفاءة مقدمة علي الثقة.

واستعرض التعديلات الدستورية المقترحة، إلى جانب التعريف بأبرز وأهم هذه التعديلات ودورها في حماية الدولة المصرية، وتحدث عن كيفية إجراء التعديلات الدستورية وشرح البنود المراد تعديلها وحث الشباب علي المشاركة، مؤكدا المحافظة علي نسبة تمثيل الشباب.

وأكد الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، أن الجامعة حريصة على توعية وتثقيف طلابها عن كل ما يدور حولهم من أحداث سياسية واجتماعية وثقافية وغيرها في كل المجالات.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: