Close ad

سيارات الضبطية القضائية تصل المنصورة.. ورئيس جهاز حماية المستهلك: لا تشتروا بدون فاتورة

6-4-2019 | 16:18
سيارات الضبطية القضائية تصل المنصورة ورئيس جهاز حماية المستهلك لا تشتروا بدون فاتورةسيارات الضبطية التابعة لجهاز حماية المستهلك في المنصورة
الدقهلية - منى باشا

استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، اللواء راضي عبدالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، لاستعراض سبل دعم الجهاز بالدقهلية، واختيار مكان لفرع المحافظة مع بدء تواجد خدمة سيارات الضبطية القضائية، لمتابعة البلاغات الواردة.

موضوعات مقترحة

وقال شاروبيم، إن الرقابة على الأسواق واجب تفرضه المسئولية، وأنه لا مساس بالتجار بل ندعمهم في العمل الصحيح، والحفاظ على حقوق المستهلك في استبدال واسترجاع السلع، وأوضح أنه سيتم تكريم المتميزين من العاملين بجهاز حماية المستهلك ومن التجار.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الحكومة وكل أجهزتها تعمل على حماية المواطنين من جشع التجار المستغلين، والقاعدة العريضة منهم شرفاء، وسيارات الجهاز ستتواجد في جميع مدن المحافظة للتحقيق في الشكاوى فور تلقيها.

من جانبه أكد عبدالمعطي، أن العمل يتم بالتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بهدف الحفاظ على حقوق المستهلك مع عدم الإضرار بالتجار الملتزمين، وطالب المواطنين عدم شراء شيء بدون فاتورة وأعلن عن أرقام التواصل مع الجهاز وهي 19588 أو 01281661880.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: