Close ad

"مستقبل وطن" سوهاج ينظم دورات تدريبية للسيدات على "صناعة الجلود" | صور

4-4-2019 | 18:23
مستقبل وطن سوهاج ينظم دورات تدريبية للسيدات على صناعة الجلود | صور "مستقبل وطن" سوهاج ينظم دورات تدريبية للسيدات على "صناعة الجلود"
سوهاج _ نيفين مصطفى

قال محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، إن أمانة الحزب بجزيرة شندويل، بالاشتراك مع أمانة المرأة، بدأت بالتعاون مع أحد مصانع الشنط، والأحذية الجلدية، بدائرة المحافظة، تنفيذ دورات تدريبية "بالمجان"، للسيدات المعيلات لأسرهن بدائرة المركز، لتعليمهن طرق التصنيع، بهدف توفير حرفة لهن.

موضوعات مقترحة

وأوضح أمين عام حزب مستقبل وطن، بحسب بيان صحفى اليوم الخميس، أن هذه الدورات تأتي ضمن الفعاليات، والمبادرات الاجتماعية العديدة، التى تنفذها أمانات الحزب الفرعية، بمختلف مراكز المحافظة.

وفي إطار تبنى الحزب لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التى أطلقها فى مطلع العام الجاري، بالعمل المجتمعي، من أجل توفير "حياة كريمة " للمواطنين.

وقال هيثم فهر التاجى، أمين الحزب بجزيرة شندويل، إن المبادرة تستهدف تدريب 200 سيدة من السيدات المعيلات لأطفالهن، بدائرة المركز، سواء الأرامل أو المطلقات، حيث يتم تدريبهن وفقًا لجدول زمني، تم إعداده مع سيدة الأعمال صاحبة المصنع لمدة 3 شهور، بواقع 4 أيام تدريب فى الأسبوع لكل سيدة، على مختلف أشكال صناعة الجلود من أحذية، وشنط جلدية متنوعة، وغيرها، لافتًا إلى أن التدريب يستهدف توفير صنعة تدر دخل على المتدربات، وتساعدهن على الوفاء بمتطلبات المعيشة تجاه أطفالهن.

وأكد التاجي، أنه من المقرر أن يتم فى نهاية التدريب، إلحاق المتميزات من المتدربات للعمل فى المصنع، ومساعدة باقي المتدربات، على توفير فرص عمل لهن، فى باقى المصانع العاملة فى نفس المجال.


جانب من الدورة التدريبيةجانب من الدورة التدريبية

جانب من الدورة التدريبيةجانب من الدورة التدريبية

جانب من الدورة التدريبيةجانب من الدورة التدريبية

جانب من الدورة التدريبيةجانب من الدورة التدريبية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: