Close ad

كلية الحاسبات والمعلومات بالأقصر تستضيف جولات "تكني 2019" للتكنولوجيا وريادة الأعمال

3-4-2019 | 13:50
كلية الحاسبات والمعلومات بالأقصر تستضيف جولات تكني  للتكنولوجيا وريادة الأعمالمحافظة الأقصر
الأقصر- إيمان الهواري

تستضيف كلية الحاسبات والمعلومات بالأقصر، اليوم الأربعاء، تحت رعاية الدكتور صالح عبدالمعطي نائب رئيس الجامعة، جولات "تكني 2019" للتكنولوجيا وريادة الأعمال، والتي تواصل جولاتها في المحافظات المصرية.

موضوعات مقترحة

وتهدف الجولات إلى تعزيز مجتمع ريادة الأعمال ونشر ثقافة وفكر ريادة الأعمال التكنولوجيا.

وأعرب طارق القاضي، مؤسس "تكني"، عن سعادته بإقامة جولات في محافظة الأقصر للمرة الثانية على التوالي، للتواصل مع رواد الأعمال واكتشاف المبتكرين وصناع جدد للتكنولوجيا.

ودعا "القاضي"، شباب الأقصر لحضور الفعاليات المجانية، وعرض أفكارهم ومشاريعهم والاشتراك بالمسابقة، حيث تبلغ جائزتها 100 ألف جنيه.

وقال مصطفى العبد مدير جولات تكني، إن الحدث سيشمل عددا من المحاور تهدف إلى التعرف على مجتمع ريادة الأعمال في محافظة الأقصر، وأهم التحديات التي تواجه رواد الأعمال والتعرف على احتياجاتهم.

وأضاف أن اللقاء يستضيف عددا من المتحدثين منهم الدكتور صالح عبدالمعطي نائب رئيس الجامعة الذي يتحدث عن البيئة الداعمة لريادة الأعمال في الأقصر ودور الجامعة في تعزيز ريادة الأعمال ومساعدة الطلاب والشباب في تنفيذ مشاريعهم.

كما تشهد الجولات ورشة عمل يقدمها خبير ريادة الأعمال المهندس أشرف توكل، تهدف إلى الاستماع إلى الشباب واستعراض أفكارهم ومشروعاتهم، وتوجيههم نحو تنفيذ شركاتهم الجديدة، وكيفية التغلب على التحديات التي تواجههم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: