Close ad

الجيزة تستعد لاستقبال قرعة كأس الأمم الإفريقية بالأهرامات | صور

17-3-2019 | 14:50
الجيزة تستعد لاستقبال قرعة كأس الأمم الإفريقية بالأهرامات | صور قرعة كاس الأمم الافريقية
الجيزة - محمد بدران

تكثف محافظة الجيزة من استعداداتها لاستقبال إجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية يوم 12 أبريل المقبل بمنطقة الأهرامات الأثرية، بجوار تمثال أبو الهول، بحضور العديد من الوفود الأفريقية والدولية المشاركة بالحدث.

موضوعات مقترحة

وأكد محافظ الجيزة، أنه جار الانتهاء من أعمال تجميل الطرق المؤدية للمنطقة الأثرية ودعمها بالزهور ولافتات الترحيب بالزوار والمشاركين فى ذلك الحدث الكبير.

وأشار المحافظ، إلى أن كافة المناطق الأثرية بالمحافظة ستظهر بأزهى صورها خلال فعاليات كاس الأمم الإفريقية لأستقبال الوفود السياحية للدول المشاركة فى البطولة.

ووجه المحافظ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بالاستمرار فى رفع كفاءة الأماكن المحيطة بالمناطق الأثرية وتجميلها وصيانة الطرق والشوارع المؤدية لها.

كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة والتجميل بالعمل على مدار 24 ساعة لرفع كفاءة النظافة والتجميل والمساحات الخضراء بالطرق الرئيسية وعدم السماح بوجود اى مخلفات والأستمرار فى تجريد الطرق الرئيسية.

وأكد المحافظ، فى تصريحات له، أنه جاري تطوير شارع الأهرام بالكامل بدءاً من منطقة نصر الدين وحتى شارع مشعل، ومروراً بميدان الرماية، حيث يعد أحد المداخل الرئيسية للمنطقة الأثرية، مشيراً إلى أنه  جاري تركيب انترلوك على جانبى الطريق بشارع الأهرام للتسهيل على المشاة وترميم الأرصفة ودهان البلدورات، إضافة إلى التأكد من كفاءة أعمدة الأنارة بالكامل وصيانة ما يلزم منها.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، الأعمال الجارى تنفيذها بعدد من القطاعات بالمحافظة بأحياء الدقى والهرم، ورافقة اللواء محمد رأفت السكرتير العام وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة حيث حرص راشد على متابعة أعمال التجميل الجارى تنفيذها بالشوارع الرئيسية.


أحمد راشد محافظ الجيزة خلال جولته أحمد راشد محافظ الجيزة خلال جولته
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة