Close ad

شاب يلقى مصرعه بـ 7 طلقات في الإسكندرية لمنع زواجه من ابنة عمه

12-3-2019 | 17:10
شاب يلقى مصرعه بـ  طلقات في الإسكندرية لمنع زواجه من ابنة عمه مصرع شاب
الإسكندرية - بوابة الأهرام

لقى شاب مصرعه بـ 7 رصاصات في الرأس والجسد  على يد عمه، بمنطقة الدخيلة الجبل غربي الإسكندرية، بسبب رفض الأخير زواج المجني عليه من ابنة عمه.

موضوعات مقترحة

تلقى قسم شرطة الدخيلة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد سماع دوى إطلاق نار والعثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري بشارع الجيش بمنطقة الدخيلة الجبل، وتوفى.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة وسيارة الإسعاف إلي موقع الحادث، حيث تبين من الفحص وجود جثة المدعو "محمد.أ.م"، في العقد الثالث من العمر، مقيم بذات الشارع، وبها إصابات بـ 7 طلقات نارية، 3 منهم بالرأس و4 بالظهر.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رءوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لضبط الجاني.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد المتهم ويدعى "محمد.م.م"، عم المجني عليه، مقيم بذات العنوان، وقيامه بإطلاق النار على المجنى عليه بسلاح ناري "طبنجة"، 9 ملى، محدثا إصابته داخل محل سكنه، وفر هاربا.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم بارتكاب الواقعة لرفضه زواج المجني عليه من ابنة شقيقه بعد علمه بتقدمه لخطبتها، فأطلق وابلا من الرصاص محدثا إصابته التي أودت بحياته.

ألقي القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وضبط بحوزته السلاح المستخدم في الحادث"طبنجة 9 ملى" و 21 طلقة أخرى من ذات العيار.

تحرر المحضر رقم 2790 لسنة 2019 إداري الدخيلة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة