Close ad

محافظ مطروح: اجتماع أسبوعي لرؤساء المدن لبحث طلبات التمليك| صور

7-3-2019 | 17:30
محافظ مطروح اجتماع أسبوعي لرؤساء المدن لبحث طلبات التمليك| صوراللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح
مطروح-عاطف المجعاوى

وجه اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، لرؤساء بضرورة الإسراع، في فحص طلبات تقنين الأراضي المقدمة من الأهالي، وعقد اجتماع دوري أسبوعيا لرؤساء المدن ومديري إدارات الأملاك، ومتابعة ما تم تنفيذه من طلبات التمليك للأهالي، كما وجه بتشكيل لجنة للإشراف على مدى فحص ومعاينة طلبات وأعمال التقنين بهدف الإسراع بها.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية، والدكتور محمد إسماعيل رئيس جامعة مطروح، والمهندس تامر سعيد السكرتير العام، ورؤساء المدن ومديري الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.

وشدد محافظ مطروح على التزام جميع الجهات بمسئولياتها نحو تنفيذ ومتابعة الأعمال، وتقديم خدمات لائقة للمواطنين، مع محاسبة أي مقصر وعدم التهاون مع أي مخالفات.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة فورية من التفتيش المالي والإداري والحماية المدنية، لمراجعة محطة السكة الحديد والتأمين اللازم لخزانات الوقود، وكذلك تشكيل لجنة من مجلس مدينة الحمام وإدارة الري والصرف وشركة المياه، بشأن منسوب المياه الجوفية ما بين محطتي سكة حديد الحمام والرويسات، مع مخاطبة هيئة المياه الجوفية بهذا الشأن.

كما وجه محافظ مطروح رؤساء المدن، بحصر جميع المباني والتزام جميع الجهات الحكومية باللون الموحد، بالتنسيق مع مديرية الإسكان وفصل المرافق في حالة عدم الالتزام، تنفيذاً لقانون البناء الموحد لجميع المحافظات، وقرار رئيس مجلس الوزراء.

وشدد المحافظ على ضرورة التزام جميع الجهات بمخطط الاستعداد لموسم الصيف، مع التزام جميع الجهات بمراجعة إسناد الأعمال والمتابعة والإشراف واستلام الأعمال، طبقاً للتوقيتات المحددة، وتوقيع غرامات التأخير على المتقاعسين ومحاسبة أي مخالف.

كما وجه محافظ مطروح لرؤساء المدن بالتجهيز لعرض مباريات كأس الأمم الإفريقية من خلال شاشات كبيرة، والتنسيق بشأن التجهيز الإداري والتأمين اللازم لها مع الجهات المعنية.

كما وافق محافظ مطروح على تخصيص قطعة أرض، لإقامة مجمع إرشاد زراعي بالنجيلة، وسرعة إسناد أعمال تمهيد ورصف طريق صومعة الغلال بالحمام مع التنسيق بين شركة المياه والصرف الصحي والكهرباء ومديرية الطرق لسرعة الانتهاء من مد المرافق إلى الصومعة استعدادا لافتتاحها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة