Close ad

محافظ الشرقية يتفقد شوارع "صفط زريق" بديرب نجم وحملة "100 مليون صحة"

4-3-2019 | 12:48
محافظ الشرقية يتفقد شوارع صفط زريق بديرب نجم وحملة  مليون صحةالمحافظ خلال تفقده شوارع صفط زريق
الشرقية – عادل الشاعر،

أجرى ممدوح غراب، محافظ الشرقية، جولة بقرية صفط زريق التابعة لمركز ديرب نجم للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولمتابعة أداء العاملين بالمنشآت الصحية والتعليمية لضبط العمل ولتقديم أفضل الخدمات لأبناء القرية.

موضوعات مقترحة

بدأت جولة المحافظ، بتفقد الوحدة المحلية بصفط زريق وأطلع خلالها على سجل الحضور والانصراف، للتأكد من تواجد العاملين بمكاتبهم، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ومتابعة خطوط السير الممنوحة للعاملين بالوحدة لتحقيق الانضباط في العمل.

كما تفقد المحافظ، سير عمل حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي، والكشف عن الأمراض غير السارية "ضغط، سكر، سمنة"، للجنسين، بداية من سن 18 عاماً، وذلك بمقر الوحدة الصحية بقرية صفط زريق.

وحث المحافظ، المواطنين على المشاركة في الحملة والاستفادة من المسح الطبي وصرف العلاج بالمجان لبناء مجتمع سليم خالٍ من الأمراض.

وتجول المحافظ، بشوارع قرية صفط زريق للاطمئنان على مستوى النظافة والتأكد من رفع القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين والتقى بالأهالي واستمع لمشاكلهم، موجهاً الجهات المعنية بحلها.

وشدد محافظ الشرقية، علي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، بتطهير مصرف صفط وإزالة المخلفات لما تسببه من انبعاث روائح كريهة تضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين، مؤكداً ضرورة وضع خطة للبدء في تطوير المصارف والترع بمختلف مراكز المحافظة ورفع ناتج التطهير من على جانبي الطرق لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

ووجه المحافظ، رئيس مركز ديرب نجم، بمراجعة التراخيص الممنوحة لمبنى مقام بالقرية للتأكد من التزامه باشتراطات البناء طبقاً للقانون، وفي حالة المخالفة يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

كما تفقد محافظ الشرقية، شوارع مدينة ديرب نجم ليأمر رئيس المدينة بالاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة أولاً بأول وإزالة الإشغالات والعشش والأكشاك المخالفة وفتح الطريق أمام المواطنين، وكذلك مخاطبة رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بنقل محول كهرباء أمام مسجد النصر لمكان آخر أكثر تأميناً ولتحسين منظومة الكهرباء بالمدينة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة