Close ad

مصرع طفل وإصابة شقيقته في حريق بمنزل في الفيوم

27-2-2019 | 13:50
مصرع طفل وإصابة شقيقته في حريق بمنزل في الفيوممصرع طفل - أرشيفية
الفيوم - ميلاد يوسف

لقى طفل يبلغ من العمر 10 سنوات مصرعه، وأصيبت شقيقته بحالة اختناق، في حريق نشب بمنزل بعزبة عبدالجواد توني بقرية الناصرية بمركز الفيوم. وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، بحسب بيان أمني، صدر اليوم الأربعاء.

موضوعات مقترحة

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمنزل بعزبة عبدالجواد توني بقرية الناصرية.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة عليه، وتبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق أرضي على مساحة 300 متر ملك "حمادة عبدالهادي" (53 سنة - عامل)، غير موجود بالمنزل، وأسفر الحريق عن إصابة كل من ابن مالك المنزل "كريم" (15 سنة - طالب بالصف الثالث الإعدادي)، وشقيقته "حبيبة" (10 سنوات - تلميذة بالصف الثالث الابتدائي)، باختناق، ونقلهما لمستشفى الفيوم العام ووضعهما بقسم العناية المركزة تحت الملاحظة لتلقي العلاج اللازم، ولكن الطفل توفي متأثرًا بإصابته أثناء محاولة إسعافه.

وقالت زوجة مالك المنزل، "أمال.س" (40 سنة - ربة منزل)، في محضر الشرطة، إن نشوب الحريق يرجع لحدوث ماس كهربائي، بإحدى الوصلات الكهربائية الخاصة بجهاز التليفزيون، ولم تتهم أحدا بالتسبب في الحريق، وأسفر الحريق أيضًا عن احتراق محتويات غرفة المعيشة من أنتريه وسجاد وجهاز تليفزيون ومفروشات.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 1417 لسنة 2019م إداري مركز شرطة الفيوم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: