Close ad

محافظ الإسماعيلية يستقبل مستثمرين صينيين لمناقشة إقامة مشروع لتصنيع وإنتاج السيارات الكهربائية

24-2-2019 | 15:53
محافظ الإسماعيلية يستقبل مستثمرين صينيين لمناقشة إقامة مشروع لتصنيع وإنتاج السيارات الكهربائيةحمدي عثمان محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – خالد لطفي

استقبل اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، وفدًا من رجال الأعمال والمستثمرين من دولة الصين يضم أحد أصحاب واحدة من كبريات الشركات ذات التصنيف الأول والتي تعمل في مجال صناعة وإنتاج المستلزمات الطبية والسيارات والحديد، للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة بالمنطقة ومناقشة مقترحات إقامة مشروعات استثمارية مشتركة.

موضوعات مقترحة

وخلال اللقاء استعرض محافظ الإسماعيلية أهم وأبرز المشروعات القومية والتنموية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وما تشهده من طفرة تنموية كبيرة واستعراض الخريطة الاستثمارية وأهم المزايا والفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة.

وأكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية أنه يضع ملف تنمية وتشجيع الاستثمار والتوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية على رأس أولوياته.

وأضاف أن خطة المحافظة تتضمن اتخاذ كافة الخطوات الجادة لتنفيذ حزمة من الإجراءات لتفعيل إقامة المشروعات الاستثمارية المشتركة مع الجانب الصيني وتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لها.

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى أنه تم تشكيل لجنة للتواصل والتفاعل الدائم مع السفارة الصينية لمتابعة تنفيذ كافة الإجراءات ودراسة كافة المقترحات الخاصة بالمشروعات التي تم عرضها ومدى إمكانية تنفيذها بعد الحصول على كافة الموافقات والإجراءات القانونية المطلوبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: