Close ad

"كيف تجتاز الأيلاتس".. ندوة بجامعة المنصورة

21-2-2019 | 15:48
كيف تجتاز الأيلاتس ندوة بجامعة المنصورةالمشاركون بالندوة
الدقهلية - منى باشا

استضافت كلية الطب بجامعة المنصورة، ورشة عمل "كيف تجتاز الأيلاتس" - وهو امتحان اللغة الإنجليزية الأكثر شهرة حول العالم- لخريجى مشروع "hopes" الممول من الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة.

موضوعات مقترحة

وحاضر في الورشة سايمون داوسين، الخبير بالتدريب لاجتياز اختبار "الأيلاتس" بالمجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة، والدكتورة سماح السعيد، المدرس المساعد بقسم اللغة الإنجليزية - بكلية الآداب جامعة المنصورة، والمنسق العام لمشروع "hopes" بالجامعة، بالإضافة إلى ٢١ طالبًا مصريًا وسوريًا من طلاب الجامعة يتم تدريبهم لاجتياز الاختبار.

وقالت الدكتورة سماح السعيد، إن الجامعة، تعد الأولى على مستوى مصر والشرق الأوسط وإفريقيا تنفذ هذا المشروع بالتعاون مع كل من هاري هاينز، المدير الإقليمي للمشروع بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهالة أحمد، المدير الأكاديمي للمشروع، وهذه الورشة تُعد الأولى ضمن سلسلة ورش العمل المقدمة لخريجى برنامج "hopes"، حيث تم تخريج ثلاث دفعات من هذا البرنامج ومن المنتظر بدء العمل بالدفعة الرابعة في شهر مارس القادم.

وتم خلال الورشة توضيح كافة الجوانب المتعلقة باختبار "الأيلاتس" مدعمة بالفيديوهات مع إجراء تطبيقات عملية أداها الطلاب تحت إشراف المحاضر.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: