Close ad

محافظ سوهاج يشهد احتفال كلية العلوم بتجديد اعتماد الجودة

12-2-2019 | 16:03
محافظ سوهاج يشهد احتفال كلية العلوم بتجديد اعتماد الجودة الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج خلال الاحتفالية
سوهاج ـ نيفين مصطفى

شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، الاحتفالية التى نظمتها كلية العلوم بجامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمناسبة تجديد اعتماد الجودة للمرة الثانية من هيئة ضمان الجودة، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة القديم.

موضوعات مقترحة

وقدم المحافظ التهنئة لإدارة الجامعة، وإدارة كلية العلوم، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، مشيدًا بدور الجامعة في التعاون مع أجهزة المحافظة، لتحقيق التنمية الشاملة على أرض سوهاج، مؤكدا أن الجامعة هى الظهير العلمي والعملي للمحافظة، في مسيرة التنمية، وتنفيذ المشروعات في مختلف المجالات.

وأشار الأنصارى، إلى أن حصول أى مؤسسة على اعتماد الجودة، يعنى تحقيق الانضباط على جميع المستويات داخل تلك المؤسسة، وحسن استغلال الموارد المتاحة لخدمة المجتمع، ونجاح المؤسسة في أداء رسالتها.

فيما توجه الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، بالشكر للمحافظ على دعمه الدائم لجميع أنشطة الجامعة، مؤكدًا على استمرار التعاون من أجل النهوض بالمحافظة، وخدمة المجتمع في كافة المجالات، مشيرًا إلى خطة الجامعة للحصول على اعتماد الجودة بعدد من الكليات قريبا، ومنها كليات الطب، والآداب، والزراعة.

وفى نهاية الاحتفال، قدم عميد كلية العلوم درعًا تذكاريًا للمحافظ، ولرئيس الجامعة، وتكريم عدد من نواب رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، ممن ساهموا في حصول الكلية على تجديد الاعتماد.


جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية

جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية

جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية

جانب من الاحتفاليةجانب من الاحتفالية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: