Close ad

محافظ الجيزة: نجاح كبير لمهرجان الجيزة الأول للشباب | صور

7-2-2019 | 18:57
محافظ الجيزة نجاح كبير لمهرجان الجيزة الأول للشباب | صوركلمة محافظ الجيزة خلال الحفل الختامي لمهرجان الجيزة الأول للشباب
الجيزة - محمد بدران

شارك محافظ الجيزة، اليوم الخميس، الحفل الختامي لمهرجان الجيزة الأول الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالجيزة خلال فترة إجازة نصف العام الدراسي لشغل أوقات فراغ الشباب والاستفادة من طاقتهم في أنشطة رياضية وإبداعية تساعد على تنمية قدراتهم.

موضوعات مقترحة

وأكد المحافظ، خلال كلمته، أهمية هذه الأنشطة في ظل توجيهات رئيس الجمهورية لتوفير وتهيئة البيئة المناسبة للطلاب والشباب وفتح مجالات الإبداع لديهم مؤكدا حرص المحافظة على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والدينية والفنية والتي تساهم في زيادة القدرات الإبداعية للنشء والشباب وشغل أوقات فراغهم.

ووجه المحافظ الشكر لكل من ساهم في إنجاح المهرجان من مسئولي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وممثلي المؤسسات الدينية بالمحافظة.

وتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية والاستعراضية وإلقاء قصائد الشعر والزجل من الطلاب المشاركين في المهرجان كما اطلع المحافظ على عدد من اللوحات الفنية والرسومات للمشاركين بالمهرجان والتي اتسمت بطابع إبداعي.

كما قام محافظ الجيزة في ختام الحفل بتوزيع عدد من الجوائز على الشباب الفائزين في المهرجان والذي شارك فيه حوالي١٠ آلاف شاب وفتاة يمثلون ١٥٢ مركزاً للشباب على مستوى المحافظة.

حضر الحفل الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة واللواء خالد عصر رئيس حي العمرانية وممثلين عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية من وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الجيزة.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: