Close ad

نقيب معلمي بني سويف يطالب بحقوق المعلمين المالية في المرتب والمكافأة

6-2-2019 | 17:29
نقيب معلمي بني سويف يطالب بحقوق المعلمين المالية في المرتب والمكافأةمصطفى الديب نقيب المعلمين ببني سويف
بني سويف - مصطفى فؤاد

أعلن مصطفى الديب نقيب المعلمين ببني سويف، أن النقابة متضامنة مع مطالب المعلمين الخاصة للحصول على المرتب والمكافأة على أساس 2019، وليس على أساس 2014، وهو حق مكفول لهم طبقا للدستور و القانون.

موضوعات مقترحة

وأضاف الديب، أن النقابة قد اتخذت العديد من الإجراءات في هذا الشأن، حيث تم رفع دعوى قضائية،عن طريق النقابة ببني سويف، وهي الآن تنظر في ساحة القضاء، موضحا أن النقيب العام على مستوى الجمهورية خلف الزناتي، تقدم برفع مذكرة لرئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم، يطالب فيها بحصول المعلمين على حقوقهم القانونية والمالية والتي ينص عليها الدستور والقانون.

وطالب نقيب المعلمين من أعضاء مجلس النواب بتعديل المواد لكي تتيح حصول المعلمين على حقوقهم المالية، ولو تم تغيير بعض هذه المواد سوف يحصل المعلمين على حقوقهم المالية.

وناشد الديب المعلمين بحضور الجمعية العمومية القادمة التي سيتم انعقادها في الأسبوع الأخير من شهر فبراير الجاري، لمناقشة هذا الموضوع، ورفع توصيات به إلى النقابة العامة، ومخاطبة مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم، ومجلس النواب وخاصة لجنة التعليم، بالنظر في تعديل المواد لحصول المعلمين على حقوقهم، لأنه حق مشروع لهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: