Close ad

انطلاق القافلة الطبية المجانية لعلاج حالات الشفة الأرنبية وسقف الحلق.. الجمعة 22 فبراير

6-2-2019 | 13:34
انطلاق القافلة الطبية المجانية لعلاج حالات الشفة الأرنبية وسقف الحلق الجمعة  فبرايرقافلة طبية
الأقصر- إيمان الهواري

تنطلق بمحافظة الأقصر، يوم الجمعة 22 فبراير الجاري، أعمال القافلة الطبية الدولية المجانية، لعلاج حالات الشفة الأرنبية وسقف الحلق، وتشوهات ما بعد الحروق التي تنظمها لجنة القوافل الطبية بروتاري مصر بالتعاون مع وزارة الصحة ومحافظة الأقصر.

موضوعات مقترحة

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر ومحافظ روتاري مصر عبد الحميد العوا.

وقالت الدكتورة إيمان سلام استشاري التغذية ورئيس لجنة القوافل الطبية بروتاري مصر، إن القافلة تتم بالتنسيق مع مستشفى القصر العيني بالقاهرة ومديرية الصحة بالأقصر والمستشفى الدولي بالأقصر، وسيتم مناظرة كافة الحالات سواء تلك التي تحتاج لعمليات أو علاج، وذلك يوم 22 من الشهر الجاري بمستشفى الأقصر الدولي بدءا من الساعة الثامنة صباحًَا.

واوضحت الدكتورة إيمان سلام، أن القافلة تضم فريق عمل محترف روتا بلست يضم نحو 26 طبيبًا منهم 17 طبيب أمريكي بجانب أطباء التخدير والتجميل والأطفال والاسنان وطاقم التمريض والعمال.

ويشارك في القافلة الدكتور عمرو زكي جراح التجميل بالقصر العيني وتعد هذه القافلة هي الأولي في الأقصر حيث سيتم إجراء عمليات للحالات التي تحتاج إلي ذلك في الفترة من 13 وحتي 22 مارس المقبل، ونستهدف مناظرة وعلاج وإجراء عمليات لأكثر من 300 مستهدف لإعادة رسم الضحكة على الوجوه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: