Close ad

جامعة الطفل بالزقازيق تشارك بـ 30 ابتكارا في المؤتمر القومي بأكاديمية البحث العلمي

31-1-2019 | 13:46
جامعة الطفل بالزقازيق تشارك بـ  ابتكارا في المؤتمر القومي بأكاديمية البحث العلميجانب من مؤتمر جامعة الطفل
الشرقية – عادل الشاعر،

شارك طلاب جامعة الطفل بالزقازيق في فعاليات المؤتمر القومي الأول لجامعة الطفل، الذي نظمته أكاديمية البحث العلمي، على مدى يومين بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر بمشاركة 34 جامعة من الجامعات الحكومية والخاصة بمختلف المحافظات المصرية.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور عاطف عامر، منسق جامعة الطفل بجامعة الزقازيق - في بيان، اليوم الخميس- إن حضور جامعة الطفل بالزقازيق كان متميزًا، حيث شاركت الجامعة في معرض "ابتكارات الأطفال" بـ 30 ابتكارًا قدمها الأطفال ما بين نماذج لابتكارات وأبحاث علمية، وأعمال فنية، ومشغولات يدوية.

وأكد "عامر" أن الأطفال تألقوا خلال مشاركتهم في التنظيم والإعداد لفعاليات المؤتمر بمشاركة الطالبة حبيبة أحمد ممدوح، في تقديم حفل الافتتاح، والطالبة ياسمين مدحت السيد في عرض عن الطاقة وأهميتها وكيفية الاستخدام الآمن لها والحفاظ عليها.

كما شارك الطالب مصطفى الطادق المغربي في عرض عن مجال ريادة الأعمال ودوره في النهوض بالاقتصاد.

وحظي جناح جامعة الزقازيق في معرض "ابتكارات الأطفال" باهتمام وإعجاب الوزراء المشاركين في المؤتمر، وهم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ود. طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، ود. محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي، ود. أشرف الشيحي وزير التعليم الأسبق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة