Close ad

محافظ البحر الأحمر يفتتح ثلاجة تخزين الأسماك ووحدتي توليد كهرباء بقرية حماطة بمرسى علم| صور

28-1-2019 | 12:48
محافظ البحر الأحمر يفتتح ثلاجة تخزين الأسماك ووحدتي توليد كهرباء بقرية حماطة بمرسى علم| صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح ثلاجة تخزين الأسماك
البحر الأحمر - على الطيرى

شهد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الإثنين، تشغيل وحدتي توليد كهرباء بقرية حماطة بمدينة مرسي علم، جنوبي، المحافظة، الأولى بقدرة ربع ميجا وات، والثانية نصف ميجا وات، بتكلفة مالية تبلغ مليون و٣٠٠ ألف جنيه، وذلك خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

موضوعات مقترحة

ووجه المحافظ، التهنئة لأهالي قرية حماطة بمناسبة تشغيل وحدتي توليد الكهرباء، مشيرًا إلى أن البحر الأحمر تضع نصب أعينها تشغيل الكهرباء بشكل دائم بكافة مدن الجنوب ، مؤكدًا أن الوحدة الأولي توريد ديوان عام المحافظة، والثانية تم نقلها من مدينة حلايب.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة مرسي علم، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

كما افتتح المحافظ ثلاجة تخزين الأسماك المقدمة من جمعية هيبكا لخدمة المجتمع بقرية حماطة بمدينة مرسي علم، وذلك خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

و أشار"عبدالله" إلى أن تكلفة الثلاجة تجاوزت الـ ٣٠٠ ألف جنيه، معلنًا عن تسليم سيارة مجهزة لنقل الأسماك بتكلفة نصف مليون جنيه.

وأوضح المحافظ، أن افتتاح هذه الثلاجة سيعمل على توفير فرص عمل لشباب وأهالي المنطقة من خلال جذب السياح والزائرين إلى المنطقة وإدارتها بشكل اقتصادي مما يعود بالنفع عليهم، مشيرًا إلى أن الهدف من إنشاء هذه المشروعات هو خدمة الصياد وخدمة المواطن، حيث سيتم توصيل المنتج مباشرة من التاجر إلى المواطن لتقديم المنتجات بأسعار معقولة تناسب الأسر والأهالي الأكثر احتياجًا.


محافظ البحر الأحمر يفتتح ثلاجة تخزين الأسماكمحافظ البحر الأحمر يفتتح ثلاجة تخزين الأسماك

محافظ البحر الأحمر يفتتح ثلاجة تخزين الأسماكمحافظ البحر الأحمر يفتتح ثلاجة تخزين الأسماك

محافظ البحر الأحمر يفتتح ثلاجة تخزين الأسماكمحافظ البحر الأحمر يفتتح ثلاجة تخزين الأسماك
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: