Close ad

وزير التموين يفتتح أول مركز تمويني لخدمة ذوي الهمم في بورسعيد | صور

27-1-2019 | 15:18
وزير التموين يفتتح أول مركز تمويني لخدمة ذوي الهمم في بورسعيد | صوروزير التموين يفتتح مركز خدمة ذوي الهمم‎
فاطمة منصور

افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، اليوم الأحد، مبنى مجمع إدارات ومكاتب التموين بمحافظة بورسعيد، برفقة المحافظ، اللواء عادل غضبان، ومدير مديرية تموين بورسعيد، ناصر ثابت.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال جولة تفقدية، قام بها وزير التموين في المحافظة، لمتابعة سير الأسواق والمخابز التابعة للوزارة، والتأكد من توافر المنتجات الغذائية والخبز للمواطنين، بأسعار مناسبة.

ويضم مجمع إدارات ومكاتب التموين في بورسعيد، المركز التكنولوجي لإدارت التموين في المحافظة، ويتكون من 5 أدوار، تضم معظم الإدارات والمكاتب التموينية، والمركز النموذجي المطور للبطاقات الذكية، وإدارة لخدمة المواطنين، وقاعة تدريب مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى أن المركز مجهز بخدمة الفيديو كونفرانس.

وتم تزويد المكاتب بأحدث الأجهزة الإلكترونية المرتبطة ببرامج وزارة التموين، للتسهيل على المواطنين، في إنهاء الإجراءات الخاصة بهم، وتبسيط الإجراءات، لتصبح بورسعيد المحافظة الأولى في تطبيق منظومة الميكنة والتطور التكنولوجي، كما افتتح مركز خدمة المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وهو ما يعد أول مركز لخدمة ذوي الهمم من نوعه على مستوى الجمهورية، حيث يضم 4 شبابيك مخصصة لخدمة ذوي الهمم وكبار السن، وآخرين للاستعلامات والشكاوى.


وزير التموين يفتتح مركز خدمة ذوي الهمم‎وزير التموين يفتتح مركز خدمة ذوي الهمم‎
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة