Close ad

محافظ الإسماعيلية وقائد الجيش الثاني الميداني يشهدان الاحتفال بعيد الشرطة

27-1-2019 | 13:36
محافظ الإسماعيلية وقائد الجيش الثاني الميداني يشهدان الاحتفال بعيد الشرطةجانب من الاحتفال
الإسماعيلية - خالد لطفي

شهد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، يرافقه قائد الجيش الثانى الميدانى، واللواء محمد على حسين مدير الأمن، ود. عاطف أبوالنور، رئيس جامعة قناة السويس، واللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، احتفالات مديرية أمن الإسماعيلية بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

موضوعات مقترحة

وتضمنت مراسم الاحتفال وضع أكاليل من الزهور على النصب الذكارى للشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم الذكية وعزف السلام الوطنى وسلام الشهيد وتكريم عدد من القادة والضباط وتبادل الدروع التذكارية فيما بين محافظ الإسماعيلية وقائد الجيش الثانى الميدانى ومدير الأمن.

وأكد محافظ الإسماعيلية، أن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري، تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته، كما تدعوه للاصطفاف والتكاتف والتعاون مع رجال قواته المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب والشر التي لا تريد للوطن سوى الضعف والتشرذم.

وأشاد المحافظ، بجهود رجال الشرطة جميعًا من أجل الحفاظ على الأمن الداخلى للوطن، مؤكدا أن موقف رجال الشرطة، فى تلك المعركة الذين رفضوا تسليم أسلحتهم، لقوةٍ تفوقهم عددا وعتادا، فلم يحنوا رءوسهم، وقاوموا حتى آخر طلقة لديهم، بكل بسالة وتضحية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة