Close ad

طالب ثانوي تجاري يعتدي على معلمة في كفر الشيخ مسببا إصابتها بجروح وكدمات في الوجه

21-1-2019 | 16:44
طالب ثانوي تجاري يعتدي على معلمة في كفر الشيخ مسببا إصابتها بجروح وكدمات في الوجهمحافظة كفر الشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله

حررت معلمة بمدرسة التجارة الثانوية المشتركة في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، محضر شرطة رقم 16 أحوال قسم أول كفر الشيخ، ضد طالب بالصف الأول الثانوي التجاري، لتسببه في إصابتها بجروح وكدمات بوجها ويديها، بعد أن سحلها -وفقا لبلاغها- بطرقة الطابق الثالث في المدرسة.

موضوعات مقترحة

وكانت عواطف محمد محمود (31 عاما)، معلمة، تقوم بأعمال الملاحظة في لجنة مدرسة الثانوي التجاري بجوار نادي كفر الشيخ الرياضي، في مادة "الجغرافيا"، ولاحظت إخراج طالب "كرباج"، كان يخفيه في طيات ملابسه، لتهديد زميل له في نفس اللجنة، سبقا أن تشاجرا معا قبلها، فانتزعت منه الكرباج، طوال فترة الامتحان.

وأضافت المعلمة في أقوالها بالمحضر، أن الطالب في نهاية الامتحان وبعد جمع أوراق الإجابة، سألها "هل ستعطيني الكرباج؟"، فردت "لأ طبعًا" واستدارت، ولكنها فوجئت بالطالب يغافلها ويحاول نزع الكرباج من يديها عنوة، حتي أصيبت في يدها ووقعت على الأرض، وجرها في طرقة الطابق الثالث حتي السلم لنزع الكرباج منها، واصطدمت بحاجز خرساني في وجهها منعها من السقوط من أعلى درجات السلم، أمام عدد من زميلاتها، وتمكن الطالب من الفرار خارج المدرسة.

ووفقا لأقوال المعلمة في المحضر، يدعى الطالب "جمال ع.إ."، (17 عاما)، من عزبة حسن قرية الشمارقة، بمركز كفر الشيخ، وأنها عقب الواقعة نهضت بمساعدة زميلتها، وأوصلوها إلى غرفة مدير المدرسة، التي قصت عليه ما حدث، ولكنه -وفقا لأقوالها- لم تجد منه اهتماما، ورد عليها "أنا مش هعرف أعمل حاجة ليه إلا لما يجي بكرة".

وأضافت أنه مدير المدرسة لم يتصل بالشرطة، ولم يتوجه معها، إلى قسم الشرطة الذي يبعد عدة أمتار عن المدرسة.

من جانبها، قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم، إنها فور علمها بما حدث، تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية حيال الواقعة، وإخطار الدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، الذي وجه بتوقيع أقصي عقاب على الطالب، وتم عمل تقرير طبي للمعلمة صاحبة البلاغ.


تقرير طبي للمدرسةتقرير طبي للمدرسة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: