Close ad

ضبط ٤ متهمين لحيازتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة بكفرالشيخ| صور

20-1-2019 | 20:22
ضبط ٤ متهمين لحيازتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة بكفرالشيخ| صورضبط متهمين لحيازتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة بكفرالشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تمكنت حملة أمنية بدائرة مديرية أمن كفرالشيخ، اليوم الأحد، من استهداف العناصر الخطرة والمسجلين جنائيا وتجار المخدرات، بناء علي توجيهات اللواء فريد مصطفي، مساعد الوزير لأمن كفرالشيخ، بإشراف اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن.

موضوعات مقترحة

وتمكنت الحملة من ضبط، "م. أ. إ – ٢٨عاما"  عاطل ومقيم سيدي غازي مركز كفرالشيخ، "سبق اتهامه في ٣ قضايا مخدرات"، وبحوزته بندقيه خرطوش أجنبية الصنع عيار ١٢مم و ٥ طلقة من ذات العيار، بقصد الدفاع، و ١٠٠ جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار و ٣٣٠ جنيهًا وهاتف، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢١/ ٢٠١٩ جنايات مركز كفرالشيخ عنصر خطر.

وتم ضبط " ا. ع. ع - ٣٠ عاما عاطل"، مقيم المنشأة الكبرى بمركز قلين " سبق اتهامه في ٦ قضايا ما بين سرقة، ومخدرات"، وبحوزته طبنجة معدلة بقصد الدفاع و٥٠ جرامًا لمخدر الهيروين بقصد الإتجار و ٢٨٥ جنيهًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٥٠٩/ ٢٠١٩ جنايات مركز قلين عنصر خطر.

كما تم ضبط " م. ه. ا - ٣٣ عاما" عاطل ومقيم بندر دسوق، وبحوزته ١٠٠ جرام لمخدر الهيروين بقصد الإتجار و١١٠ جنيهات وهاتف، وتحرر بمحضر بذلك، و" ي. م. س - ٤٥ عاما" صياد ومقيم إبشان مركز بيلا، وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢ و طلقة من ذات العيار بقصد الدفاع و٣٠٠ جرام من مخدر البانجو و ٧٠ قرصًا مخدرًا بقصد الإتجار و١٠٠٠ جنيه، وتحرر محضر بذلك جنايات مركز بيلا.

جاء ذلك في إطار تكثيف التواجد الأمني وضبط النوعيات الخطرة، خاصة في مجال البلطجة بكافة أشكالها وضبط الخارجين عن القانون بالتنسيق وفرع الأمن العام بكفرالشيخ.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة