Close ad

رياح شديدة وأمطار تتسبب في سقوط أعمدة وأشجار وتمزيق أسلاك الكهرباء بالدقهلية

16-1-2019 | 16:04
رياح شديدة وأمطار تتسبب في سقوط أعمدة وأشجار وتمزيق أسلاك الكهرباء بالدقهليةرياح شديدة وأمطار بالدقهلية
الدقهلية - منى باشا

تسببت موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها مصر، والتى اشتدت حدته، اليوم الأربعاء، في محافظة الدقهلية، في سقوط عدد من أعمدة الكهرباء، والأشجار ومزقت أسلاك الكهرباء المغذية لبعض المواقع المهمة.

موضوعات مقترحة

وتسبب انقطاع أسلاك الكهرباء في انقطاع التيار الكهربائي، ففى طريق ميت الكرماء منشيه البدوي، أدت الرياح الشديدة إلى ميل عمود كهرباء ويتم الآن تثبيته، كما أدت الرياح إلى سقوط شجرة أمام مصنع الخضر بأجا وتقطعت أسلاك الكهرباء بشارع الحكيم بطلخا، وسقطت ثلاث شجرات على طريق كفر الجنينه نبروه، وثلاثة أعمدة إنارة بنزلة كوبري أجا والفخراني في اتجاه المنصورة_ميت غمر.

كما أدى احتجاب الرؤية لتصادم سيارة بشجرة أمام مدرسة اللغات بطريق نبروه، وسقوط شجره أمام مصنع السماد طريق طلخا-شربين، وفي مدينه شربين أدت الرياح الشديده إلى تطاير سقف من الصاج أمام كشك مرور شربين على الطريق السريع المنصورة-شربين وقامت إدارة الحماية المدنيه بسحب الصاج المتطاير دون وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات.

وقال الدكتور كمال شاروبيم، إن غرفة عمليات المحافظه على اتصال مستمر مع غرف العمليات بجميع مراكز ومدن المحافظه على مدار الساعة، وذلك لمواجهه تداعيات الطقس السيئ الذي ضرب البلاد، لافتا لتواصله مع جميع رؤساء المراكز والمدن للاطمئنان على جاهزية أجهزتهم للتعامل مع تداعيات هذا الطقس.

وأضاف، أن جميع أجهزة المحافظة جاهزة للتعامل مع أي حادث قد ينتج عن الأحوال الجوية السيئة، وسبق إرسال عدة كتب دوريه لرؤساء المراكز والمدن والأحياء للتنبيه باتخاذ اللازم استعدادا لمواجهة أي أحداث طارئة ناتجة عن سقوط الأمطار والطقس السيئ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: