Close ad

"سعد" يبحث تطبيق نظام الشاشات لمتخذي القرار مع وفد "المالية" بالفيوم| صور

15-1-2019 | 15:06
سعد يبحث تطبيق نظام الشاشات لمتخذي القرار مع وفد المالية بالفيوم| صوراجتماع سعد لبحث تطبيق نظام الشاشات لمتخذي القرار
الفيوم-ميلاد يوسف:

التقى اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، مع وفد من وزارة المالية، لمناقشة برامج الشاشات الخاص بالوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات، الذي أتاحته الوزارة لمتخذي القرار من القيادات، في اجتماع بديوان عام محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء.

موضوعات مقترحة

واستعرض اللقاء، برامج الشاشات الخاص بالوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات، الذي أتاحته وزارة المالية لمتخذي القرار من القيادات، حتى يكونوا على دراية كاملة وعلم تام بالاعتمادات المالية الخاصة بالجهة، والمنصرف الفعلي ونسب التنفيذ الفعلية وكذلك المشروعات الاستثمارية ونسب تنفيذها، وذلك على مستوى حسابات المصروفات والإيرادات.

وأبدى محافظ الفيوم، إعجابه الشديد بهذا النموذج لدوره المتميز في إعلام القيادات وإطلاعهم بما يحدث داخل القطاعات تحت رئاستهم، خاصة في مجالات المصروفات والإيرادات، وأكد أهمية مراجعة هذا النظام بدقة ومتابعة البيانات التي يتم تحديثها أولاً بأول لتحقيق النتائج المرجوة.

كان محافظ الفيوم، استقبل فريق عمل من وزارة المالية، يضم كلا من، مها فريد، مدير عام بالوزارة، وآمال عبداللاه، مدير عام بالوزارة، ومحمد دسوقي، مفتش مالي، ومحمد أكرم، مسئول بشركة آي فاينانس، وذلك بحضور جمال بدر، وكيل وزارة المالية بالفيوم، ومصطفى عمر، مدير عام الحسابات بالمحافظة، وأشرف العطفي، المراقب المالي بوزارة المالية.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: