Close ad

محافظ كفرالشيخ يتفقد حملة "100 مليون صحة" بمركز طب الأسرة بمنشأة عباس | صور

31-12-2018 | 19:59
محافظ كفرالشيخ يتفقد حملة  مليون صحة بمركز طب الأسرة بمنشأة عباس | صورمحافظ كفرالشيخ يتفقد مركز طب الأسرة بمنشأة عباس
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، أعمال مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضاء على فيروس "سي" والكشف عن الأمراض غير السارية «ضغط، سكر، سمنة» تحت شعار" 100 مليون صحة" بمحافظة كفرالشيخ، بمركز طب الأسرة بمنشأة عباس بسيدي سالم.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير المساعد، وعلي صلاح، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، وسيد أحمد محمد سيد أحمد، والمحاسب محمد عبيدي، أعضاء مجلس النواب، والدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تتم متابعة المرحلة الثانية من مبادرة رئيس الجمهورية، للقضاء على فيروس "سي" والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية «ضغط، سكر، سمنة» تحت شعار "100 مليون صحة"، والتي انطلقت بكفرالشيخ من أول ديسمبر الحالي ، وتنتهي في 28 فبراير المقبل.

وأشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات الرئيسية منعقدة بشكل دائم لمتابعة أعمال المبادرة بها ممثلين لجميع الجهات المعنية بالمحافظة، لافتاً هذه المبادرة مسئولية اجتماعية ورسالة وطنية واجبة، لتحقيق أفضل النتائج.

وناشد المحافظ جميع المواطنين زيارة الوحدات الصحية والمراكز الطبية لتوقيع الكشف الطبي والاطمئنان على سلامتهم من أمراض الضغط والسكر وفيروس "سي" وصرف العلاج بالمجان، طالباً من وسائل الإعلام وجميع أجهزة المحافظة توعية المواطنين.


جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: