Close ad

88 ألف مواطن ترددوا على مراكز مبادرة "100 مليون صحة" بالإسكندرية خلال 5 أيام

24-12-2018 | 21:41
 ألف مواطن ترددوا على مراكز مبادرة  مليون صحة بالإسكندرية خلال  أياممبادرة 100 مليون صحة
الإسكندرية - أحمد صبري

أعلنت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم، الإثنين، أن عدد المترددين على مراكز الفحص ونقاط المسح الخاصة بالمبادرة الرئاسية "100 مليون صحة" للقضاء على فيروس سي والأمراض غير سارية، خلال الفترة من 16 وحتى 21 ديسمبر الحالي، بلغ 88 ألفًا و185 مواطنًا.

موضوعات مقترحة

الجدير بالذكر، أن الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أعلن أنه تم إصدار قرار العمل بـ 100%؜ من القوى المشاركة بدلا من 50% بالمبادرة الرئاسية

"100 مليون صحة" خلال شهر ديسمبر، لافتا إلى أنه تم تعديل القرار نظرا للإقبال الشديد على جميع نقاط المسح بنطاق المحافظة خلال الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر.

ويشارك في المبادرة الرئاسية 400 نقطة ثابتة، و18 وحدة متنقلة، على مستوى الإسكندرية، للأماكن النائية والبعيدة، للكشف والمسح الشامل للمرض، والعمل بالمبادرة مستمر يوميا طوال أيام الأسبوع شاملة يوم الجمعة والعطلات الرسمية.

ودعا المحافظ جميع المواطنين، بضرورة النزول والمشاركة في المبادرة والاستفادة بالفترة التي تم به امتداد العمل بالمبادرة، وحث المواطنين على دعوة أبنائهم وجميع أقاربهم للنزول، واستثمار "5 دقايق" فقط من وقتهم للاطمئنان على صحتهم، فهي رأس مالهم الحقيقي.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: