Close ad

اللجنة العامة لانتخابات زفتي: مؤشرات المشاركة بتكميلية النواب تصل إلى 16%.. وجار الفرز

21-12-2018 | 00:32
اللجنة العامة لانتخابات زفتي مؤشرات المشاركة بتكميلية النواب تصل إلى  وجار الفرزفرز أصوات الانتخابات
الغربية – محمد مبروك

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بمحكمة زفتي، عن استمرار فرز أصوات كافة اللجان الفرعية على مستوي اللجان بالدائرة الثامنة ومقرها زفتي بالانتخابات التكميلية لمجلس النواب على مقعد النائب رفعت داغر الذى وافته المنية في شهر أغسطس الماضي، والتي جاءت نسبة المشاركة للناخبين، إلى نسبة تصل إلى 16 %.

موضوعات مقترحة

وكشفت النتائج الأولية عن حصول المحاسب أحمد فودة نصير مرشح حزب مستقبل وطن على 8450 صوتا، بينما حصل العميد أحمد يحيي الجحش مرشح مستقل على 6540 صوتا، وأبوالعلا حبيب مرشح مستقل قد حصل على 450 صوتا عقب فرز ما يزيد عن 23 لجنة فرعية بدائرة بندر وقرى مركز زفتي.

وجدير بالذكر أن الانتخابات خاضها كل من أحمد فودة نصير مرشح حزب مستقبل وطن وهو المرشح الوحيد الذي يخوض الانتخابات بصفة حزبية، بينما يخوض باقي المرشحين المعركة كمستقلين وهم الإعلامي أبو العلا حبيب رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية وعضو مجلس محلي الغربية الأسبق، والعميد أحمد يحيى الجحش المستشار العسكري السابق لمحافظة الغربية، وطارق صلاح مندور، وهيثم نبيل عامر، وعبودة شعلان، وجمال عوض الشهابي، ومحمد الحسيني أبو الخير وصبري عبده جاد، ومحمد طلعت المغربي، وفرج الفقي، وطارق مصطفي سراج الدين، وهاني شرف الدين.

كما بلغ من لهم حق التصويت في دائرة زفتي 262 ألفا و791 ناخبا في قرى المركز، و77 ألفا و501 ناخب في المدينة، بإجمالي 340 ألفا و292 ناخبا وناخبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: