Close ad

تعرف على مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في الأقصر

16-12-2018 | 17:38
تعرف على مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل في الأقصر امتحانات
الأقصر- إيمان الهواري

اعتمد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، مواعيد امتحانات سنوات النقل في مختلف مراحل التعليم ما قبل الجامعي بمدارس المحافظة.

موضوعات مقترحة

وقال عبد اللطيف عمران، وكيل وزارة التربية والتعليم في الأقصر، إن الامتحانات التحريرية تبدأ الخميس 3 يناير المقبل، وتنتهى فى 24 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إجازة نصف العام، يوم السبت 26 يناير.

وأوضح وكيل الوزارة، أنه لا امتحانات للصف الأول الابتدائي، حسب نظام التعليم الجديد، وأن امتحانات الصفين الثانى والثالث تبدأ الخميس 3 يناير وتنتهي يوم السبت 5 يناير، فيما تبدأ امتحانات الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائى يوم الأربعاء 9 يناير، وتنتهى الإثنين 14 يناير.

وتبدا امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الأربعاء 16 يناير، وتنتهى يوم الأربعاء 23 من الشهر نفسه.

وأكد عمران، أن الوزارة حددت موعدا لامتحانات الصف الأول الثانوي العام، وتنطلق يوم الأحد 13 يناير، وتنتهى يوم الخميس 24 يناير، على أن تبدأ امتحانات الصف الثانى الثانوى يوم السبت 5 يناير وتنتهى يوم الخميس 17 يناير.

وأكد وكيل وزارة التعليم بالأقصر، أن أداء امتحانات العملى والشفوي والأنشطة سيكون قبل الامتحانات التحريرية، كما يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى الامتحانات فى المواد التى لا تضاف للمجموع، مثل التربية الدينية والعسكرية والوطنية والرياضية والكمبيوتر يومى الأحد 30 ديسمبر والأربعاء 2 يناير.

وأضاف أن التصحيح يستمر خلال إجازة نصف العام، على أن تعلن النتائج خلال الأسبوع الثاني، بعد استئناف الدراسة، مشيرا إلى انتهاء المديرية من استعداداتها لعقد الامتحانات بكافة المدارس، من خلال تشكيل غرف عمليات الامتحانات بكل الإدارات السبعة، متصلة مباشرة بالغرفة الرئيسية بديوان عام المديرية، وكذلك توقيع بروتوكولى تعاون، مع المحافظة، لتوفير سيارات لنقل الأسئلة والإجابات، ومع مديرية الأمن، لتأمين اللجان والكنترولات وغرف العمليات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة