Close ad

مفيد شهاب يحضر "سيمنار" رسائل الماجستير والدكتوراه بحقوق أسوان | صور

15-12-2018 | 19:47
مفيد شهاب يحضر سيمنار رسائل الماجستير والدكتوراه بحقوق أسوان | صور "سيمنار" مناقشة خطط رسائل الماجستير والدكتوراه
أسوان - محمود بكري

شهد الدكتور مفيد شهاب أستاذ القانون الدولي ووزير التعليم العالي الأسبق، "سيمنار" مناقشة خطط رسائل الماجستير والدكتوراه، الذي عقدته كلية الحقوق بجامعة أسوان، تحت رعاية الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة.

موضوعات مقترحة

حضر السيمنار الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان، لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد سيد خليل نائب رئيس جامعة أسوان، لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 علاوة علي كوكبة من أساتذة القانون الدولي العام، في مختلف الجامعات المصرية، وناقشوا خطط رسائل الدكتوراه والماجستير لعدد 40 باحثًا وباحثة بكلية الحقوق في أسوان.

أكد الدكتور مفيد شهاب، أن جامعة أسوان تشهد نهضة حقيقية، في الآونة الأخيرة بفضل جهود أبنائها، الذين يعملون بإخلاص وجدية حتى تصبح الجامعة منارة للعلم في جنوب مصر.

وأضاف أن أسوان، مؤهلة لأن تكون عاصمة للشباب الإفريقي، كما أعلنت القيادة السياسية مؤخرًا، باعتبارها حلقة الوصل مع القارة السمراء، كما أنها تمتلك العديد من المقومات البشرية والحضارية والتاريخية التي تؤهلها لكي تحمل راية الشباب الإفريقي.

فيما أعرب الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، عن سعادته البالغة بمشاركة الدكتور مفيد شهاب، في سيمنار كلية الحقوق، باعتباره قيمة وقامة علمية قانونية كبيرة في مصر، وساهم وجوده في إثراء مناقشات خطط رسائل الماجستير والدكتوراه في القانون الدولي العام.


"سيمنار" مناقشة خطط رسائل الماجستير والدكتوراه"سيمنار" مناقشة خطط رسائل الماجستير والدكتوراه

"سيمنار" مناقشة خطط رسائل الماجستير والدكتوراه"سيمنار" مناقشة خطط رسائل الماجستير والدكتوراه
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: