Close ad

اعتداء طبيب نساء وتوليد على زميله بمستشفى الباجور العام

9-12-2018 | 13:46
اعتداء طبيب نساء وتوليد على زميله بمستشفى الباجور العاممستشفى الباجور العام
المنوفية- إسراء قنديل

شهدت غرفة العمليات بمستشفى الباجور العام، بمحافظة المنوفية، مشادة كلامية واعتداء بين طبيبي تخدير ونساء وتوليد.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغًا من مركز الباجور من الطبيب "أ.أ" طبيب تخدير بمستشفي الباجور العام، يتهم فيه طبيب نساء وتوليد "م.ع.ا" بذات المستشفى بالتعدى عليه بالضرب والسب داخل غرفة العمليات، وإصابته بالساعد الأيسر وكدمات، إثر مشادة كلامية بينهما، بسبب رفض طبيب التخدير طلب طبيب النساء والتوليد تخدير حالتي ولادة قيصرية في وقت واحد بالمخالفة للقانون.

وبسؤال المشكو في حقه اعترف بما نشب بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه، قال الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إنه تم إحالة الواقعة إلى النيابة الإدارية بجانب تحقيقات النيابة العامة، مشيرًا إلى أنه تقرر نقل الطبيب محمود عبدالنبي، طبيب النساء والتوليد بمستشفى الباجور الذي اعتدى على زميله، ويتم المفاضلة بين مستشفى السادات ومستشفى زاوية الناعورة، بعد واقعة اعتدائه على الطبيب "إ. إ" طبيب التخدير بالمستشفى، وذلك بعد رفض الثاني تخدير حالتي ولادة قيصرية في وقت واحد وذلك بالمخالفة للقانون.

وأشار وكيل الصحة إلى أن سلوك الطبيب مرفوض وخارج عن النص، ولا يمكن أن يقوم به طبيب بحق زميله الذي التزم بمهام عمله، مؤكدًا أنه من المتبع عدم إجراء عميلات ولادة قيصيرية لأكثر من مريض في الوقت نفسه، تحسبا إلى أية أمور طارئة أو مضاعفات، لافتًا إلى أن موقف طبيب التخدير سليم، وأضاف: "حتى لو أخطأ فإن واقعة اعتداء زميله عليه مرفوضة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: