Close ad

جامعة الزقازيق تفوز بـ 15 ميدالية ذهبية وفضية ببارالمبياد الجامعات المصرية |صور

5-12-2018 | 15:03
جامعة الزقازيق تفوز بـ  ميدالية ذهبية وفضية ببارالمبياد الجامعات المصرية |صورعدد من الطلاب المشاركين
الشرقية – عادل الشاعر،

أكد الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، فوز طلاب الجامعة بـ15ميدالية، منها 6 ذهبيات و6 فضيات و3 برونزيات، ضمن دورة الألعاب بارالمبياد الجامعات المصرية، وقال إن الطلاب من ذوى القدرات الخاصة، وذلك تحت راعية وزارة الشباب والرياضة، وحملت الدورة شعاراً " الإعاقة منحة..لا محنة ".

موضوعات مقترحة

وقال رئيس الجامعة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن الفريق شارك بألعاب القوى ورفع الأثقال، وكرة الجرس، ولأول مرة يشارك في مسابقات الكرة الطائرة وكرم القدم، حيث فاز الطالب أنس الهادي محي الدين، بالمركز الأول والميدالية الذهبية في رمي الرمح.

كما فازت الطالبة مي نادر محمد رجب، بالمركز الأول والميدالية الذهبية في رفع الأثقال، والطالبة مروة حسن إبراهيم، بالمركز الأول والميدالية الذهبية في رفع الأثقال والطالب إسلام بدوي السعيد، بالمركز الأول والميدالية الذهبية في رفع الأثقال والطالب عمر يسري بهاء الدين، بالمركز الأول والميدالية الذهبية في رمي الجلة.

وحققت الطالبة نورهان صلاح الدين، المركز الثاني والميدالية الفضية في رمي الرمح والطالب أحمد رأفت عبد الله المركز الثاني والميدالية الفضية وحصل فريق كرة الجرس علي أربع ميداليات فضية ومركز ثاني علي مستوي الجامعات المشاركة.

كما حصد الفريق 3 ميداليات برونزية، وهم بعد فوز الطالب أنس محمد صبري علي المركز الثالث والميدالية البرونزية في رمي الرمح والطالبة آية ناجي موسي علي المركز الثالث والميدالية البرونزية في رمي الرمح و100 متر عدو، والطالب عمار على على سليم علي المركز الثالث والميدالية البرونزية في الوثب و100 متر عدو.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة