Close ad

افتتاح تجديدات قسم الأمراض الصدرية بمستشفى جامعة المنصورة | صور

3-12-2018 | 15:58
افتتاح تجديدات قسم الأمراض الصدرية بمستشفى جامعة المنصورة | صورمستشفى جامعة المنصورة
الدقهلية - منى باشا

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، عمليات تطوير وتحديث المنظومة الطبية بقسم الأمراض الصدرية بمستشفى الجامعة الرئيسي، بحضور الدكتور الشعراوي كمال، مدير عام المستشفيات، والدكتور عبد الباسط صالح، رئيس قسم الأمراض الصدرية، والدكتور وائل زكريا مدير مستشفى الجامعة، والدكتور جمال العدل مدير المراكز الطبية، والدكتور محمد الغندور، مدير العيادات الخارجية.

موضوعات مقترحة

وقال صالح إنه تم تطوير وتحديث القسم خلال 3 أشهر، كما تم الانتهاء من تجهيز أحدث عناية مركز لأمراض الصدر ومزودة بأحدث أجهزة التنفس الصناعي وتضم 7 أسرة تبرع كامل من أحد فاعلي الخير، ويضم القسم العديد من الوحدات التخصصية ومنها وحدة أمراض النوم والتي بدأت عام 2003 وتعد من أنجح الوحدات على مستوى الجمهورية.

يقدم القسم خدمات طبية متخصصة ومتميزة لمرضى الأمراض الصدرية من داخل محافظة الدقهلية ومحافظات الدلتا، وتمتد لأعضاء القسم لمساعدة المرضى داخل مختلف الأقسام سواء بالمستشفى الرئيسى أو المستشفيات والمراكز داخل جامعة المنصورة.

وأشار كمال إلى أن إدارة الجامعة تدعم دائمًا المستشفى الرئيسي في مختلف الأقسام وقسم الصدر من الأقسام المهمة الذي يقدم خدمات طبية لمختلف الأقسام.


مستشفى جامعة المنصورةمستشفى جامعة المنصورة
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة