Close ad

مصرع 4 وإصابة 26 في تصادم 9 سيارات على الصحراوي الشرقي ببني سويف | صور

3-12-2018 | 11:10
مصرع   وإصابة  في تصادم  سيارات على الصحراوي الشرقي ببني سويف | صورمحافظ بني سويف يتفقد المصابين
بنى سويف – مصطفى فؤاد

لقي 4 مصرعهم، وأصيب 26 آخرون، في تصادم بين ميكروباص، وسيارة لوري تابعة لمديرية أمن بني سويف، و7 سيارات ملاكي، أمام نفق أبو صالح التابع لمركز ناصر بمحافظة بنى سويف، بسبب الشبورة .

موضوعات مقترحة

وقامت سيارات إسعاف من بنى سويف، والمنيا، والفيوم بالمشاركة في نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى بنى سويف النموذجي، وصرح الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف بأن عدد المتوفين في الحادث 4، والمصابين 26 بينهم ضابط، و3 مجندين ومتهم كانوا في طريقهم إلى القاهرة في مأمورية .

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائي، بوقوع تصادم بين ميكروباص محمل بالركاب قادم من المنيا إلى القاهرة، ولوري تابع لمديرية الأمن ، و7 سيارات ملاكي أمام نفق أبو صالح بالطريق الصحراوي الشرقي، أسفر عن مصرع 4 وإصابة 26 آخرين  وتبين من التحريات أن سبب تصادم السيارات الشبورة المائية على الطريق .

من جانبه زار المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف مستشفى بني سويف النموذجي للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي الحادث، وشدد على توفير كل أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لهم ، موجها بسرعة استخراج تصاريح الدفن لتسليم المتوفين إلى ذويهم .

وأشار الدكتور هاني همام مدير المستشفى إلى أن أحد المصابين أصيب بنزيف بالمخ، وتم تحويله للعمليات لإجراء عملية جراحية له .

وطالب المحافظ مسئولي المستشفى بإبلاغه بأية تطورات صحية للمصابين أولا بأول حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، مثنيا على المجهودات الكبيرة التي قام بها الطاقم الطبي بالمستشفى في استقبال المصابين وسرعة إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة .

 


محافظ بني سويف يتفقد المصابين محافظ بني سويف يتفقد المصابين

محافظ بني سويف يتفقد المصابين محافظ بني سويف يتفقد المصابين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: