Close ad

المقار الطبية في القاهرة تواصل لليوم الثالث استقبال المواطنين للكشف عن "فيروس سي" | صور

3-12-2018 | 09:55
المقار الطبية في القاهرة تواصل لليوم الثالث استقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي | صور استقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي
القاهرة - أميرة الشرقاوي

تواصل المقار الطبية في القاهرة، لليوم الثالث على التوالي، من انطلاق مبادرة رئيس الجمهورية "100 مليون صحة"، استقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية، حيث تستمر المبادرة في القاهرة لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من أول ديسمبر الجاري.

موضوعات مقترحة

أكدت الدكتورة منال حسن، من مكتب صحة مصر الجديدة، لـ "بوابة الأهرام"، أن المبادرة تشهد إقبالاً، خاصة في الفترة المسائية، والتي تبدأ من الثالثة عصرًا وتستمر للتاسعة مساءً، وهي الفترة التي تشهد خروج الموظفين والعاملين من مقار عملهم.

وأضافت "حسن"، أن الفحص مجان والعلاج كذلك لفيروس سي والأمراض غير السارية "ضغط – سكر – قلب"، لافتة إلى أن "مبادرة 100 مليون صحة"، قد تكون الأولى من نوعها، مناشدة جميع المواطنين، بعدم الإهمال في صحتهم والفحص من خلال الفرق والمقار الثابتة والمتحركة في القاهرة.

كما شهدت المقار الطبية في حيي المعصرة وحدائق القبة، إقبالاً ملحوظًا، وتحديدًا في "الوحدة الطبية بأبي حشيش – دار مناسبات جمعية أبناء الوايلي الكبير"، وذلك في اليوم الثالث من انطلاق المبادرة، والتي بدأت أول ديسمبر الجاري.


 استقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي استقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي

 استقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي استقبال المواطنين للكشف عن فيروس سي
كلمات البحث
اقرأ ايضا: